عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز24.. الرئيس الإنسان يحتض أولي الهمم.. المتحدث الرئاسي يستعرض نشاط السيسي على هامش "ميونيخ للأمن"

موجز24.. الرئيس الإنسان يحتض أولي الهمم.. المتحدث الرئاسي يستعرض نشاط السيسي على هامش "ميونيخ للأمن"
موجز24.. الرئيس الإنسان يحتض أولي الهمم.. المتحدث الرئاسي يستعرض نشاط السيسي على هامش "ميونيخ للأمن"

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف"، على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، ومن أبرزها: الرئيس الإنسان يحتض أولي الهمم، والمتحدث الرئاسي يستعرض نشاط الرئيس السيسي على هامش "ميونيخ للأمن"، واستعادة التابوت المذهَّب لـ"نچم عنخ" من أمريكا بعد خروجه بطريقة غير شرعية، وزايد: طعمنا 70% من طلابنا بالمدارس الابتدائية ضد الديدان المعوية.



 

المتحدث الرئاسي يستعرض نشاط الرئيس السيسي على هامش "ميونيخ للأمن".. (فيديو)

استعرض السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة ميونخ، على هامش مشاركته في مؤتمر ميونخ للأمن، حيث استقبل في مقر إقامته رئيس جمهورية أوكرانيا بترو بوروشنكو.

 

 

رئيس مستقبل وطن: كلمة السيسي بـ«ميونخ للأمن» تاريخية وشاملة

ثمن المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التاريخية أمام الجلسة الرئيسية لمؤتمر ميونخ للسياسيات الأمنية، مؤكدا أن الكلمة عبرت عن قوة مصر ورؤيتها الاستراتيجية حول جميع القضايا الإقليمية والدولية.

 

 

الرئيس الإنسان يحتض أولي الهمم

"الرئيس الإنسان" وثائقي يرصد مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تعكس لمساته الإنسانية، مع أصحاب الهمم أولي العزم متحدي الإعاقة، تقديرًا لعطائهم ونجاحهم في الاندماج في المجتمع والإنتاج.

 

استعادة التابوت المذهَّب لـ"نچم عنخ" من أمريكا بعد خروجه بطريقة غير شرعية

نجحت جهود وزارتي الآثار والخارجية المصرية في إثبات أحقية مصر في استعادة تابوت أثري مذهَّب كان قد اشتراه متحف المتروبوليتان بالولايات المتحدة الأمريكية من احد تجار الاثار الذي كان حاملا لتصريح خروج للقطعة صادر من مصر ويرجع لعام  1971.

 

 

زايد: طعمنا 70% من طلابنا بالمدارس الإبتدائية ضد الديدان المعوية

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، عن تطعيم أكثر من 70% من الطلاب بالحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية بمدارس المرحلة الابتدائية، بعدد 8 مليون طالب، و التى انطلقت يوم 12 فبراير 2019، وتستمر حتى 28 مارس القادم.

 

 

عرفات يتابع تنفيذ محطة متعددة الأغراض بميناء دمياط بإجمالي 1.3 مليار

أجرى الدكتور هشام عرفات، وزير النقل يرافقه الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم، جولة تفقدية بميناء دمياط البحري لمتابعة عدد من المشروعات، التي يتم تنفيذها بالميناء، وذلك ضمن خطة التطوير التي يتم تنفيذها. وتفقد أعمال تنفيذ المحطة متعددة الأغراض، التي يتم تنفيذها والتي يبلغ إجمالي تكلفتها 1.3 مليار جنيه، وتشتمل على أرصفة بأطوال 630 مترا وعمق 17 مترا، وبها ساحات خلفية تبلغ مساحتها 70 ألف متر مربع، وتتسم بطاقة استيعابية قدرها 4 ملايين طن سنويًا.

 

 

وزير القوى العاملة يشهد توقيع 31 اتفاقية عمل لصرف علاوة خاصة لـ9 آلاف عامل بالبحيرة

شهد وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم السبت، توقيع 31 اتفاقية عمل جماعية تقضي بمنح علاوة خاصة بنسب تتراوح بين 10% و15% و18% من الأجر الأساسي أو ما يقابله في المكافأة الشاملة للعاملين في 30 يونيو 2018، أو عند التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ.

 

 

وزير الأوقاف يستنكر الحادث الإرهابي بالعريش ويشيد ببطولة وبسالة القوات المسلحة العظماء

استنكر وزير الأوقاف دمحمد مختار جمعة الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء اليوم السبت 16/ 2/ 2019م ، مشيدًا ببطولة وببسالة رجال القوات المسلحة العظماء التي تصدت لهذه المحاولة الفاشلة ، حيث قامت قوات المسلحة  بالتصدي للعناصر الإرهابية والاشتباك معها والقضاء على عدد كبير من الإرهابيين التكفيريين.

 

 

فريال أشرف تبلغ نهائي الدوري العالمي للكاراتيه

بلغت المصرية فريال أشرف، الدور النهائي لمنافسات الدوري العالمي للكاراتيه، المقامة حاليًا في دبي، بعد فوزها على بطلة النمسا بنتيجة (5-1) اليوم السبت.

 

 

الأهلي يوقف عجلات الإنتاج في ليلة إهدار الفرص المحققة

نجح  فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز صعب على نظيره الإنتاج الحربي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت ،على ملعب استاد بتروسبورت في اطار منافسات الجولة 22 من عمر الدوري الممتاز، بهدف دون رد.

 

موجز الرابعة: 10 رسائل وجهها "السيسي" للعالم بمؤتمر ميونيخ للأمن ..والإرهاب يحتضر.. محاولات إرهابية تبوء بالفشل

 

10 رسائل وجهها السيسي للعالم خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية بمؤتمر ميونيخ

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من الرسائل إلى العالم أجمع، وذلك في كلمته التي ألقاها صباح اليوم بالجلسة الافتتاحية في مؤتمر ميونيخ للأمن، كأول رئيس غير أوروبي يلقي الكلمة الافتتاحية،  

 

السيسي: أرفض وصف المسيحيين بـ"الأقلية" فهم مصريون (فيديو)

رفض الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصف المسيحيين المتواجدين بمصر بأنهم "أقلية"، موضحًا أننا نقول "أشقاءنا مواطنينا المصريين"، مضيفًا أنه من غير المقبول الآن ومنذ توليه الحكم في مصر منذ خمس سنوات، أن يقال "مصري مسيحي أو مصري مسلم".

 

الإرهاب يحتضر.. محاولات إرهابية لزعزعة الاستقرار تبوء بالفشل

يحتضر الإرهاب، فقد أُحبطت عمليتان فاشلتان، استهدفتا في أقل من ٢٤ ساعة المدنيين في محافظة الجيزة، بالأمس، بعبوة بدائية الصنع، تم تفكيكها، وأخرى استهدفت اليوم القوات المسلحة في سيناء.

 

نص كلمة السيسي بالجلسة الرئيسية لمؤتمر ميونيخ للأمن (فيديو)

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة في الجلسة الرئيسية لمؤتمر ميونخ للأمن، وتقدم "بوابة روزاليوسف" نص كلمة السيسي بالمؤتمر.

 

السيسي: عدم استقرار بعض الدول العربية أثّر على أوروبا ويجب وجود حوار لمعالجة الأمور المختلفة (فيديو)

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الجوار العربي- الأوروبي والعلاقة بين أوروبا والمنطقة العربية هو جوار تاريخي، مؤكدًا أن المنطقة العربية تعتبر الشريك الأول لأوروبا.

 

السيسي: يجب تضييق الخناق على الإرهابيين ومن يدعمونهم (فيديو)

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر ترحب بالتعاون مع جميع الشركاء الدوليين لإرساء منظومة الأمن وتحقيق التنمية المستدامة في القارة الإفريقية، من خلال تدعيم سبل التعاون الذي يقوم على تعبئة الموارد كافة والاستفادة من الخبرات الممتدة إفريقيا ودوليا.

 

عاجل.. جلسة مباحثات ثنائية بين الرئيس السيسي وميركل

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعقد جلسة مباحثات ثنائية صباح اليوم مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على هامش مؤتمر ميونخ للأمن".

 

رئيس الوزراء يؤكد دور المحكمة الدستورية في إرساء الشرعية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على دور المحكمة الدستورية العليا المصرية في ممارسة إرساء الشرعية الدستورية، والتي تستند قراراتها إلى ضوابط موضوعية وإدراك واع بالدستور، بما يكفل حقوق المواطنين وحريتهم، وتستفيد من تجارب كل الدول الديمقراطية.

 

النائب العام يحيل 6 متهمين للمحاكمة الجنائية في "رشوة مأموري الجمارك"

قرر المستشار نبيل صادق النائب العام إحالة 6متهمين للمحاكمة العاجلة في قضية رشوة مأموري الجمارك.

 

وزير النقل: تحويل "الدولي الساحلي" لطريق حر

قال وزير النقل الدكتور هشام عرفات إنه من المقرر الانتهاء من مشروع رفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي (قطاع 3 أ) بطول 9 كيلومترات (مرحلة أولى) قبل نهاية العام الجاري، موضحا أن الطريق سيتحول إلى طريق حر لتسهيل حركة المرور وتقليل مدة الرحلة من بورسعيد حتى الإسكندرية.

 

إنذار على يد محضر لجهاز تنظيم الاتصالات لغلق اليوتيوب

تلقى رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إنذارا على يد محضر من محكمة كرداسة تحت رقم ١٣٣٣لسنة ٢٠١٩ يطالبه بغلق "يوتيوب" لمدة شهر.

 

الأهلي يسعى للحاق بالقمة على حساب الإنتاج الحربي

في صراع الزحف للقمة يدخل النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت يدخل المارد الأحمر في اختبار صعب، حينما يواجه الإنتاج الحربي على استاد بتروسبورت في إطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري العام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز