عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كرنبة بحجم رجل كبير

كرنبة بحجم رجل كبير
كرنبة بحجم رجل كبير

كتب - عادل عبدالمحسن

أمضت روزماري نوروود وزوجها شون كادمان اللذان يعيشان في أستراليا الأشهر التسعة الأخيرة في رعاية نبات كرنب، ينمو داخل حديقتهما حتى وصل حجمه إلى حجم الشخص كبير. وكان الزوجان يزرعان الخضروات لسنوات، لكنهما قالا إن هذا هو أكبرها على الإطلاق.



وقالت روزماري 70 عاماً: "لا يمكن تصديق حجمها الكبير. لم أكن أدرك حجمها إلى أن اخترناها، وكان لدينا عدد قليل من الكرنب الذي بدأ في النمو بشكل كامل، قررنا أن ندعه يستمر وكان يمكن أن يستمر في النمو على ما أعتقد، لكننا قررنا أن نزيله من الأرض في النهاية، لأن الحشرات بدأت في الوصول إليه.

 

 

وكان من الصعب جداً إخراجها من الحديقة بدون تقطيع ولم يكن لدي أي فكرة عن طريقة التعامل معها وكان أول رد فعل لي هو الحصول على صورة، لأنه لا أحد كان سيصدق كم كان حجمه كبيرًا.

وقال الزوج: "أنا أيضًا استخدام الأسمدة العضوية الكاملة، التي أعتقد أنها تساعد حقا".

وأوضح الزوجان اللذان يعيشان في تسمانيا بأستراليا أنهما تمكنا من إبعاد الجياع والوعاء الجليديين بسياج "السور"، واضطرت إلى وضع نبات الكرنب تحت شبكة لمنع الحشرات مثل الرخويات والفراشات من الدخول إلى ذلك.

وبدأت روزماري وشون زراعة نبات الكرنب في إبريل من العام الماضي وقررا مؤخرا انتقاءه في الشهر الماضي، لكنهما اعترفا بأنهما لم يدركا حجمه الحقيقي حتى تم حصاده.

ومنذ ذلك الحين، تمكن الزوجان من الحصول على وجبات لا تُصدق مدتها ثلاثة أسابيع من حشو الكرنب مع كل منهما وضيوفه يستمتعون بتجربة لذيذة من السلطات وسلطة الكولسلو والأروكهول الألمانية.

روزماري قالت: "لقد نمت الكرنب بشكل جيد في تسمانيا، وهذا دليل على ذلك.

أعتقد أنه له علاقة بالطقس وخصوبة التربة. كان لدينا فصل رطب ومطر جيد وحرارة الطقس هذا الصيف.

 

 

لقد غذانا الملفوف جيدًا طوال الأسابيع الثلاثة الماضية، وما زال طعمه طازجًا.

نحن نزرع أكبر عدد ممكن من الخضروات بقدر ما نستطيع لضيوفنا هنا.. نحن نطهو العشاء في معظم الأمسيات، لذا فنحن نحبذ الحصول على الكثير من المنتجات الطازجة.. لقد أحب الجميع تناول الملفوف، ولقد حاولنا أن نكون مبدعين بقدر ما نستطيع..لحسن الحظ أننا نحب الملفوف، لذلك بالتأكيد كان علاجًا حقيقيًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز