عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة ..الحكومة ترد على الشائعات ..وفوز مصر على تركيا في بطولة البحر المتوسط لكرة اليد

موجز الرابعة ..الحكومة ترد على الشائعات ..وفوز مصر على تركيا في بطولة البحر المتوسط لكرة اليد
موجز الرابعة ..الحكومة ترد على الشائعات ..وفوز مصر على تركيا في بطولة البحر المتوسط لكرة اليد

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، ومن أبرزها: رئيس الوزراء يترأس اللجنة العليا المشرفة على تنظيم بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم 2019 ، والمالية: لا صحة لطرح عملة معدنية فئة 100جنيه ، بجانب تصريح متحدث "النواب" أن اختيار الصعيد بمبادرة "حياة كريمة" قرار موفق من الحكومة .. وإلى تفاصيل الموجز.



رئيس الوزراء يترأس اللجنة العليا المشرفة على تنظيم بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم 2019

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع اللجنة العليا المعنية بالإشراف على تنظيم بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم، المٌقرر أن تستضيفها مصر خلال شهر يونيو المقبل، وذلك لمتابعة الترتيبات والاستعدادات اللازمة من قبل الوزارات والجهات المختلفة قبل إقامة البطولة

رئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة التعليم الجديدة

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، كلًا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري؛ وذلك لمتابعة الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم من أجل تطبيق منظومة التعليم الجديدة في مختلف المحافظات، فضلًا عن مناقشة ملفات أخرى مثل تجربة المدارس اليابانية، وتوزيع التابلت، والتعاقد المؤقت مع المعلمين.

رئيس الوزراء يصدر قرارًا بإصدار عملات تذكارية احتفالًا بمئوية السادات

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بالموافقة لوزير المالية على إصدار عملات تذكارية، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور مائة عام على ميلاد الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

المالية: لا صحة لطرح عملة معدنية فئة 100جنيه

أُثير في بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد ‏بطرح عملات معدنية فئة 100جنيه وتداولها ‏بالأسواق, وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة المالية, والتي نفت صحة تلك ‏الأنباء تماماً

مباحثات موسعة بين شكري ونائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والتجارة الأيرلندي في دبلن

عقد سامح شكري وزير الخارجية، اليوم 17 فبراير الجاري، جلسة مباحثات موسعة مع "سيمون كوفنى" نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والتجارة الأيرلندي لبحث سبل دفع العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات المختلفة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في مستهل زيارته الحالية إلى العاصمة الأيرلندية دبلن.

وزير العدل : مصر تبنت تشريعات حديثة لضمان خلق بيئة جاذبة للاستثمار

أكد المستشار محمد حسام عبد الرحيم وزير العدل، أن الوزارة تبنت قانون "إعادة الهيكلة والصلح الواقي والإفلاس"، وأعدته بما يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية والتشريعات الحديثة، المطبقة في الدول الرائدة في هذا المجال

"الملا" يؤكد أهمية تعظيم المكون المحلي في المشروعات البترولية

أكد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا الدور الحيوي الذي يلعبه التصنيع المحلي للمعدات المستخدمة في المشروعات البترولية في الإسراع بتنفيذ تلك المشروعات واستدامة تشغيلها لفترات طويلة، كما يحقق استراتيجية الدولة في ترشيد الاستيراد وتخفيف العبء عن كاهل الموازنة العامة للدولة، ويمكن قطاع البترول من تعظيم المكون المحلي في مشروعاته.

ننشر أهم توصيات مؤتمر رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الإفريقية بالقاهرة

اصدر رؤساء المحاكم الدستورية والمحاكم العليا والدستورية، وكبار الأعضاء بالهيئات القضائية في 43 دولة إفريقية، خلال الاجتماع الثالث رفيع المستوى لرؤساء المحاكم الدستورية والعليا الإفريقية، العديد من المقترحات والتوصيات حول الجلسة الختامية للمؤتمر بشأن تعزيز التعاون القضائي الإفريقي في القضايا المحورية التي تواجه الهيئات القضائية عبر القارة

وزير الاتصالات : التكنولوجيا ركيزة رئيسية لإرساء جهود التنمية الشاملة المستدامة

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الاثنين : "إن التكنولوجيا أصبحت تمثل ركيزة رئيسية لإرساء جهود التنمية الشاملة المستدامة".

متحدث "النواب": اختيار الصعيد بمبادرة "حياة كريمة" قرار موفق من الحكومة

أشاد المتحدث باسم مجلس النواب الدكتور صلاح حسب الله، بقرار حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، البدء في تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف تحسين مستوى معيشة الأسر الأولى بالرعاية والأكثر فقرا.

رئيس ديوان الرئيس المالديفي خلال لقائه الإمام الأكبر: حريصون على توطيد علاقتنا بالأزهر

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الاثنين، علي زاهر، رئيس ديوان الرئيس المالديفي، وأحمد زاهر علي، وزير الشؤون الإسلامية، وعائشة علي، وزيرة التربية والتعليم.

صبحي يؤكد التعاون مع الكيانات الاقتصادية الوطنية لدعم مشروعات الشباب

في إطار تعاون وزارة الشباب والرياضة، مع الوزرات والمؤسسات والهيئات والكيانات الاقتصادية الوطنية، قال الدكتور أشرف صحي وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة خلال تلك المرحلة حققت وأنجزت عدد من بروتوكولات التعاون، التي تهدف إلى دعم مشروعات الشباب في مختلف القطاعات.

فوز مصر على تركيا في بطولة "البحر المتوسط " لكرة اليد ببورسعيد

حقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره التركي بنتيجة 27-13 - في المباراة التي أقيمت اليوم، الإثنين ، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة البحر المتوسط فى نسختها السادسة عشر للناشئين - مواليد 2002 - لكرة اليد " بورسعيد 2019

المصرية هانيا مورو تتوج بذهبية بطولة الجامعات الأمريكية للسباحة

توجت المصرية هانيا مورو بالميدالية الذهبية ضمن منافسات سباق 1650 ياردة حرة في بطولة القسم الشرقي للجامعات الأمريكية للسباحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز