عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" بالدقهلية يوزع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية وألف لحاف مجانًا ..غداً

"مستقبل وطن" بالدقهلية يوزع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية وألف لحاف مجانًا ..غداً
"مستقبل وطن" بالدقهلية يوزع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية وألف لحاف مجانًا ..غداً

كتب - السيد علي

يقيم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الدقهلية، غدًا الأربعاء، احتفالية فى اتمديد،  لتوزيع 10000 كرتونة من المواد الغذائية، و1100 لحاف، على الأسر الاكثر احتياجًا، فى إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حياة كريمة لشعب عظيم.



ومن المقرر أن يشارك فى احتفالية مبادرة الحزب، بتوزيع الكراتين المواد الغذائية والبطاطين، الدكتور كمال جاد شاورييم محافظ الدقهلية، والنائب محمد المرشدى، أمين الحزب بالمحافظة، ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات الشعبية والتنفيذية، وأعضاء وشباب الحزب بالمحافظة.

وقالت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، إنه تقديرًا للدور الذى يقوم به الحزب فى المشاركة المجتمعية، والحرص على مساندة الحكومة، ومساعدة الأهالى الاكثر احتياجا والغير القادرين.

وأضافت أمانة الحزب، بأن هذه الفاعلية تأتي تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة لشعب عظيم، التي أطلقتها القيادة السياسية ضمن توصيات متعددة شأنها التواصل والترابط بين كافة طبقات المجتمع من أجل حياة كريمة، فضلا عن نشر ثقافة التعاون.

ومن جانبه، قال النائب محمد المرشدى أمين الحزب بالدقهلية أن الحزب، قد قام بشراء 10 آلاف كرتونة مواد غذائية، وتكلفة سعر الكرتونة 60 جنيهًا، وكان من المقرر بيع الكرتونة بسعر 27 جنيهًا، لكننا رأينا أن نتحمل التكلفة كاملة ويتم التوزيع على الأسر محدودة الدخل مجانًا، وذلك من خلال الجمعيات الخيرية التى قامت بحصر تلك الأسر، حتى يتم التوزيع على الأسر محدودة الدخل والتى تستحق بالفعل، وسنواصل التوزيع على باقي المراكز على مدار الاسابيع القادمة.

وأشار "المرشدى"، إلى إنه تم التنسيق مع جميع أمناء المراكز لاستلام الكميات المخصصة، على أن يتم طرح كراتين المواد الغذائية داخل الأماكن الأكثر احتياجًا فى المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز