عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماجي أنور مسئولة عن المهرجان السينمائي الدولي بلندن ومدريد

ماجي أنور مسئولة عن المهرجان السينمائي الدولي بلندن ومدريد
ماجي أنور مسئولة عن المهرجان السينمائي الدولي بلندن ومدريد

كتب - محمد خضير

أعلنت المخرجة والمنتجة ماجي أنور اختيارها ممثلة عن المهرجان الدولي للفيلم والذي يقام في مدن عديدة، منها لندن ومدريد والمكسيك وميلانو.. حيث تعتبر ماجي نافذة للهرجان بمصر والشرق الأوسط حيث تم التواصل معها لفتح باب دخول السينما العربية لمسابقات الرسمية، كما أن هذه هي المرة الأولى التى يتم دخول الأفلام العربية لمسابقات هذا الحدث الدولي.

وأكدت ماجي سعادتها بهذا التعاون، موضحة أنها سعت لضرورة تمثيل السينما المصرية والعالمية بمهرجان عريق مثله، خاصة أنه يقام في عدة مدن، مما يسهم في نشر الثقافة السينمائية وتوسيع دائرة جمهور السينما العربية، وأضافت أنور أن الدورة القادمة للمهرجان سوف تشهد مشاركة عربية بعد مرور ١٥ دورة على إنشائه.

أعلنت ماجي مفاجأة لطلبة معاهد السينما، حيث قالت إنها اتفقت مع رئيس المهرجان كارل طوني على توفير سوق خاصة لأفلام طلبة المعاهد المصرية، بالإضافة إلى توفير ورش سينمائية خاصة لهم في المجالات السينمائية المختلفة، مؤكدة أنها سوف تبدأ التعاون فور وصولها مصر والاتفاق مع إدارات المعاهد هنا.

يذكر ان ماجي انور كانت قد التحقت مؤخرا بعضوية غرفة صناعة السينما كما تقوم حاليا بالتحضير لفعاليات الدورة المقبلة لمهرجان فاتن حمامة السينمائي الدولي.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز