عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يفتتح دوري الحزب لكرة القدم غدا بدار السلام

"مستقبل وطن" يفتتح دوري الحزب لكرة القدم غدا بدار السلام
"مستقبل وطن" يفتتح دوري الحزب لكرة القدم غدا بدار السلام

كتب - السيد علي

يفتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القاهرة، مساء غد الخميس، دوري الحزب لكرة القدم، في مركز شباب دار السلام، تحت رعاية النائب محمد ماهر أمين الحزب بمحافظة القاهرة، وسط تجمع شبابي رياضي كبير.



ومن المقرر، أن يشارك في حفل افتتاح الدوري، النائب خالد عبد العزيز، والنائب علي عبد الونيس، عضوي مجلس النواب عن الحزب بدائرة دار السلام، وكريم عبد الرازق أمين الشباب الحزب بمحافظة القاهرة، بالإضافة إلى مشاركة كافة أمانات الحزب في المركز.

وقالت أمانة الحزب مستقبل وطن بمركز دار السلام، برئاسة أحمد عبد العزيز الأكمل: إن فعاليات الدوري المقامة على مستوى شياخات الدائرة، تتكون من 8 فرق، وإداري، ومدرب، من سن 18 وحتى 35، وطاقم تحكيم.

ومن جانبه، أكد محمد حسن أمين الشباب لحزب مستقبل وطن بدار السلام، أنه سيتم تسليم كل فريق طقم كورة مجاناً وتسليم جوائز للأول والثاني، مشيرا إلى أن الفعالية تأتي في إطار الفعاليات الدائمة والمستمرة التي يقوم بها الحزب، مضيفاً إلى أن مثل هذه الأنشطة تستهدف العديد من الفئات المجتمعية وجعل الرياضية أسلوباً متكاملاً للحياة، وإيجاد نوع من المنافسة الرياضية بين الجميع.

وأشار "حسن"، إلى أن تلك الفاعلية تهدف إلى تشجيع الشباب والمواطنين على ممارسة الرياضية، وتوصيل رسالة أن الشباب هم وقود الوطن ويجب أن يكون الشباب في أقصى درجات الصحة واللياقة ونشر فكرة البعد عن التدخين والمخدرات والاتجاه للرياضية بشكل عام بين الشباب.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز