عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يبحث استعدادات استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يبحث استعدادات استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية
موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يبحث استعدادات استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية

كتبت - سمر سيد

نشرت بوابة روزاليوسف خلال اليوم عدد من الأخبار الهامة في مصر والعالم كان أهمها توصيات الرئيس السيسي باستمرار الاستعدادات لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية.



كما نشرت البوابة العديد من الأخبار الهامة منها، بيان المتحدث العسكري للقوات المسلحة باستهداف 7 بؤر ارهابية وتدمير 2 عربة مفخخة بشمال سيناء، واعلان نتيجة لجنة قيد الصحفيين.

وفيما يلي تفاصيل موجز الرابعة:

المتحدث الرئاسي: السيسي وجه باستمرار التنسيق بين الجهات المعنية استعدادا لكأس الأمم الإفريقية

اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

الرئيس السيسي يستقبل النواب العموم المشاركين في مؤتمر مكافحة الإرهاب

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، النواب العموم المشاركين في المؤتمر الأول لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشأن مكافحة تهديد تمويل الإرهاب وغسيل الأموال، والذي يعقد حاليا بالقاهرة.

 

المتحدث العسكري: استهداف 7 بؤر ارهابية وتدمير 2 عربة مفخخة بسيناء

نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يفيد بإستهداف قوات مكافحة الإرهاب بشمال سيناء عدد (٧) بؤر إرهابية وتتمكن من القضاء على (٨) فرد إرهابى شديدى الخطورة وتدمير (٢) عربة مفخخة .

 

مجلس الوزراء يقفُ دقيقة حدادًا على أرواح شُهداء العمليات الإرهابية من القوات المسلحة والشرطة

استهلت الحكومة اجتماعها اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء العمليات الإرهابية من رجال القوات المسلحة، والشرطة المدنية

 

النائب العام: خبرة النيابة في جرائم الإرهاب يمكن الاعتماد عليها دوليًا

أكد المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، أن النيابة العامة أصبح لديها فرق من المحققين ذوي خبرة عالية في التحقيق في تلك الجريمة المنظمة والإرهاب وتمويله وغسل عائداته

 

بالأسماء.. نتيجة لجنة قيد الصحفيين

أعلنت نقابة الصحفيين ، اليوم الاربعاء، نتيجة القيد لجدول تحت التمرين و التى عقدت يومى 3 و4 فبراير الجارى.

 

تنفيذ الإعدام بحق 9 متهمين في قضية اغتيال النائب العام السابق

انتهت مصلحة السجون من تنفيذ حكم الإعدام 9متهمين في قضية النائب العام السابق المستشار الراحل هشام بركات الذي اغتالته يد الغدر وهو صائم في شهر رمضان.

 

وزير الداخلية يزور مصابى حادث الدرب الأحمر الإرهابى ..صور

قام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، بزيارة المصابين من رجال الشرطة الذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة من جراء إصابتهم أثناء مشاركتهم بمأمورية ضبط العنصر الإرهابى الذى فجر نفسه بمنطقة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة.

 

لجنة الأراضي تبحث وضع خطة لعمليات " التقنين " و"توفيق الأوضاع " بالمحافظات

قرر المهندس شريف إسماعيل ، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، رئيس اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ، بأنه سيتم عقد خمسة اجتماعات موسعة ومتتالية على مدى الأسابيع القادمة.

 

اليوم.. الداخلية بوابة الأهلي للوصول إلى قمة الدوري

في إطار سعيه الدائم للوصول إلى القمة يواجه النادي الأهلي نظيره الداخلية على استاد بتروسبورت مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز