عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يفتتح مشروعات خدمية بقرى مركز طنطا

محافظ الغربية يفتتح مشروعات خدمية بقرى مركز طنطا
محافظ الغربية يفتتح مشروعات خدمية بقرى مركز طنطا

كتب - عاطف دعبس

قام هشام السعيد محافظ الغربية بجولة ميدانية موسعة اليوم في  قرى بمركز طنطا لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية بها.. بحضور الدكتور سمير الخولي وعبد المنعم شهاب وعلي عز نواب مركز طنطا في مجلس النواب



حيث افتتح  وحدة للأطفال المبتسرين بقرية تلبنت قيصر مركز طنطا التي تعد أول وحدة للأطفال المبتسرين في قرية على مستوى الجمهورية تحت إشراف كامل لمديرية الصحة بالغربية ومستشفى المنشاوي الذي يضم 8 حضانات وغرفة عزل مقامة بالمشاركة المجتمعية بتكلفة مليون و500 ألف جنيه.

وخلال الافتتاح وجه المحافظ بمراعاة عمل لجنة مكافحة العدوى وفق الجداول الزمنية المحددة وكذا التأكد من استكمال الأطقم الطبية اللازمة لتشغيلها.. كما وجه أيضاً وكيل وزارة الصحة برفع كافة متبقيات الكهنة في الوحدة الصحية خلال 72 ساعة.

كما افتتح محافظ الغربية الجمعية الزراعية بقرية شقرف التي تعد أول جمعية زراعية يتم إحلالها وتجديدها على نفقة الدولة تحت اسم (تحيا مصر) بعد أن تم بناؤها فى عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وخلال لقاء المحافظ بأهالي القرية الذين طالبوا باستكمال أعمال توصيل الصرف الصحي لباقي القرية استجاب المحافظ لمطلبهم ووجه بقيام هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بالبدء في تنفيذ مطالب الأهالي وتوصيل الصرف الصحي لجميع المنازل داخل الحيز العمراني بداية من يوم الأحد القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز