عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.. والصغير يكشف حجم توسع البريد في أفريقيا

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.. والصغير يكشف حجم توسع البريد في أفريقيا
نشرة 24 .. الرئيس السيسي يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.. والصغير يكشف حجم توسع البريد في أفريقيا

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددًا من الأخبار والتغطيات المهمة على مدار اليوم، جاء على رأسها استقبال الرئيس السيسي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد السعودية "نزاهة". 



الرئيس السيسى يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم  أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك بحضور  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.


الجندي: الرئيس السيسي أكد للنواب العموم الأفارقة مبدأ استقلال القضاء

أكد النائب مصطفى الجندي رئيس التجمع البرلماني لدول شمال إفريقيا، أهمية القضايا التي استعرضها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه النواب العموم المشاركين في المؤتمر الأول لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية النواب العموم الأفارقة، وذلك بحضور النائب العام المستشار نبيل صادق.

 

رئيس هيئة الرقابة الإدارية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد السعودية "نزاهة "

استقبل اللواء أركان حرب شريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية، الدكتور خالد بن عبد المحسن المحيسن رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد السعودية  "نزاهة" والوفد المرافق له خلال جلسة المباحثات التي عقدت بين الجانبين . 
 

 

الصغير يكشف حجم توسع البريد المصري في إفريقيا

كشف عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري، خلال الندوة التي استضيف فيها بمؤسسة روزاليوسف، عن حجم تعاون البريد المصري مع الدول الإفريقية، موضحًا أن مصر افتتحت العام الماضي أكبر مركز تدريب للخدمات البريدية في العالم بالقاهرة، قام بافتتاحه رئيس اتحاد البريد العالمي، ورئيس اتحاد البريد الإفريقي. 
 

مرصد الإفتاء: تفجير الدرب الأحمر نتاج تحريض الإخوان

قال مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية إن عملية الدرب الأحمر التي راح ضحيتها 3 شهداء من رجال الشرطة وأصيب فيها 6 آخرون هي نتاج تحريض جماعة الإخوان ودعايتهم السوداء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وزير الأوقاف يطالب بتضافر الجهود للقضاء على الإرهاب وتجفيف منابعه

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن مؤتمر "تعزيز التعاون الدولي لمواجهة التهديد المتصاعد لتمويل الإرهاب وغسل الأموال" الذي انطلق اليوم الأربعاء يعد خطوة جادة في القضاء على الإرهاب، مطالبا بتضافر جهود جميع الجهات والمؤسسات للقضاء على الإرهاب وتجفيف روافده ومنابعه ولا سيما الاقتصادية منها عن طريق مواجهة تمويل الإرهاب وغسل أمواله.

 

تعاون بين برنامج دعم وتطوير التعليم الفني و"مصر إيطاليا"

شهد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني ، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقية تعاون بين برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني (TVET) وشركة مصر إيطاليا للأعمال الزراعية .

 

"سكاي نيوز "..مؤشرات إيجابية للاقتصاد المصري.. وتعافي الجنيه

قال وزير المالية محمد معيط، اليوم الأربعاء، إن الجنيه المصري زادت قيمته 2% خلال الأسابيع الماضية أمام الدولار، ما يعكس الأداء الاقتصادي الجيد للبلاد، وذلك على هامش طرح مصر لسندات بقيمة 4 مليارات دولار.

 

الزمالك يسقط أمام طلائع الجيش

سقط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالتعادل أمام فريق طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام.
 

 

الاهلي يعبر كمين الداخلية بثلاثية

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على الداخلية في المباراة التي اقيمت على ملعب بتروسبورت في الجولة 23 من عمر الدوري المصري    بثلاثية مقابل هدف.


 

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يبحث استعدادات استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية

 

 

المتحدث الرئاسي: السيسي وجه باستمرار التنسيق بين الجهات المعنية استعدادا لكأس الأمم الإفريقية

اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

الرئيس السيسي يستقبل النواب العموم المشاركين في مؤتمر مكافحة الإرهاب

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، النواب العموم المشاركين في المؤتمر الأول لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشأن مكافحة تهديد تمويل الإرهاب وغسيل الأموال، والذي يعقد حاليا بالقاهرة.

 

المتحدث العسكري: استهداف 7 بؤر ارهابية وتدمير 2 عربة مفخخة بسيناء

نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يفيد بإستهداف قوات مكافحة الإرهاب بشمال سيناء عدد (٧) بؤر إرهابية وتتمكن من القضاء على (٨) فرد إرهابى شديدى الخطورة وتدمير (٢) عربة مفخخة .

 

مجلس الوزراء يقفُ دقيقة حدادًا على أرواح شُهداء العمليات الإرهابية من القوات المسلحة والشرطة

استهلت الحكومة اجتماعها اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء العمليات الإرهابية من رجال القوات المسلحة، والشرطة المدنية

 

النائب العام: خبرة النيابة في جرائم الإرهاب يمكن الاعتماد عليها دوليًا

أكد المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، أن النيابة العامة أصبح لديها فرق من المحققين ذوي خبرة عالية في التحقيق في تلك الجريمة المنظمة والإرهاب وتمويله وغسل عائداته

 

بالأسماء.. نتيجة لجنة قيد الصحفيين

أعلنت نقابة الصحفيين ، اليوم الاربعاء، نتيجة القيد لجدول تحت التمرين و التى عقدت يومى 3 و4 فبراير الجارى.

 

تنفيذ الإعدام بحق 9 متهمين في قضية اغتيال النائب العام السابق

انتهت مصلحة السجون من تنفيذ حكم الإعدام 9متهمين في قضية النائب العام السابق المستشار الراحل هشام بركات الذي اغتالته يد الغدر وهو صائم في شهر رمضان.

 

وزير الداخلية يزور مصابى حادث الدرب الأحمر الإرهابى ..صور

قام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، بزيارة المصابين من رجال الشرطة الذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة من جراء إصابتهم أثناء مشاركتهم بمأمورية ضبط العنصر الإرهابى الذى فجر نفسه بمنطقة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة.

 

لجنة الأراضي تبحث وضع خطة لعمليات " التقنين " و"توفيق الأوضاع " بالمحافظات

قرر المهندس شريف إسماعيل ، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، رئيس اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ، بأنه سيتم عقد خمسة اجتماعات موسعة ومتتالية على مدى الأسابيع القادمة.

 

اليوم.. الداخلية بوابة الأهلي للوصول إلى قمة الدوري

في إطار سعيه الدائم للوصول إلى القمة يواجه النادي الأهلي نظيره الداخلية على استاد بتروسبورت مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز