عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التعليم" تنتهي من إعداد التصور المقترح لجدول امتحان الثانوية العامة

"التعليم" تنتهي من إعداد التصور المقترح لجدول امتحان الثانوية العامة
"التعليم" تنتهي من إعداد التصور المقترح لجدول امتحان الثانوية العامة

كتب - بوابة روز اليوسف

 انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من وضع التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامة للعادم الدراسي (2018 /2019)، وتم وضعه على موقع الوزارة لتلقي الآراء والمقترحات.



جاء ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة الاستعداد بشكل جيد ومبكر لعقد امتحان الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي (2018 /2019).

وذكرت الوزارة - في بيان اليوم الخميس- أنه تم عرض الجدول المقترح على موقع الوزارة لتلقي الآراء والمقترحات تمهيدًا لمناقشته مع المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مصر، بحضور رئيس المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين ونائبه، دون المساس بموعد بداية الامتحان أو نهايته وفقا لما حددته الوزارة سابقا، وكذلك موعد انعقاد امتحانات مواد التربية الدينية والتربية الوطنية واللغة الأجنبية الثانية؛ وذلك لارتباطها بامتحانات الشهادات الثانوية الدولية الأخرى.

وأشارت الوزارة إلى أن آخر موعد لتلقي المقترحات الأربعاء المقبل، وذلك حتى يتم عرض جدول الامتحان في صورته النهائية، على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماده والإعلان عنه .

يذكر أن امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة ستكون اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 9 يونيو وتستمر حتى يوم الخميس الموافق الأول من يوليو.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز