عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.."الإفريقى للتنمية" يشيد بالطفرات الإقتصادية فى مصر.. والأهلي يتمسك بقرار عدم المساس بالمباريات

موجز الرابعة.."الإفريقى للتنمية" يشيد بالطفرات الإقتصادية فى مصر.. والأهلي يتمسك بقرار عدم المساس بالمباريات
موجز الرابعة.."الإفريقى للتنمية" يشيد بالطفرات الإقتصادية فى مصر.. والأهلي يتمسك بقرار عدم المساس بالمباريات

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف خلال اليوم عدد من الأخبار الهامة في مصر والعالم كان أهمها انتخاب مصر لرئاسة مجلس الوزراء الأفارقة للأرصاد ، وكذلك اشادة "الإفريقي للتنمية" بما حققته مصر  من عدة طفرات اقتصادية أهمها التحول لمركز إقليمي للطاقة .



كما نشرت البوابة العديد من الأخبار الهامة منها ، الأهلي يعاند الجبلاية ويتمسك بقرار عدم المساس بالمباريات .. وفيما يلي تفاصيل موجز الرابعة.

 

انتخاب مصر لرئاسة مجلس الوزراء الأفارقة للأرصاد

افتتح الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى اليوم أعمال الدورة الرابعة للمؤتمر الوزاري الإفريقى للأرصاد الجوية AMCOMET - 4) ) الذي تستضيفه مصر هذا العام ممثلة في الهيئة العامة المصرية للأرصاد الجوية.

 

"عبداللطيف" : الحكومة ستنتقل للعاصمة الجديدة منتصف 2020

قال اللواء محمد عبد اللطيف رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة أن الحكومة المصرية بكافة أجهزتها وهيئتها ستنتقل للعمل من العاصمة الإدارية الجديدة منتصف العام القادم.

 

مصر توقع مع "التنمية الإفريقى" منحة لدعم ريادة الأعمال بقيمة 80 مليون جنيه

وقعت مصر وبنك التنمية الافريقى، اليوم الخميس، منحة لتنمية وتطوير ريادة الاعمال بقيمة 80 مليون جنيه، وقام بالتوقيع كل من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ومالين بلومبرج، مديرة مكتب بنك التنمية الافريقى بالقاهرة، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

 

"الإفريقي للتنمية": مصر حققت عدة طفرات اقتصادية أهمها التحول لمركز إقليمي للطاقة

أعلن بنك التنمية الأفريقي، عن النتائج التي حققتها مصر خلال الفترة الماضية، خلال التقرير الذي اصدره عن مصر تحت عنوان "بناء شراكات من أجل جعل مصر تنافسية ومستدامة"، وتم إطلاقه بمقر وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الخميس.

 

الآثار.. مصر تسترد الجزء الأخير من لوحة (سشن نفرتوم) من استراليا

تسلمت السفارة المصرية بكانبرا في استراليا الجزء الرابع والأخير من اللوحة الحجرية الخاصة بالمدعو (سشن نفرتوم)، والتي سرقت وخرجت من مصر بشكل غير شرعي ، وكانت قد استردت ثلاثة أجزاء منها عام 2017 من سويسرا.

 

"الإفتاء" : جهود مؤسسات الدولة ضد الإرهاب للحفاظ على الدين والوطن "فيديو"

أكدت وحدة الرسوم المتحركة بدار الإفتاء المصرية أن ما تقوم به مؤسسات الدولة وجيشها وشرطتها من مقاومةٍ وحربٍ للجماعات الإرهابية الضالة يحفظ الدين من تحريف هؤلاء الضالين، ويحفظ بلاد المسلمين.

 

"التعليم" تنشر الجدول المقترح لامتحان شهادة الثانوية العامة 2018-2019

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم "الخميس " على موقعها الالكتروني ، الجدول المقترح لامتحان شهادة الثانوية العامة 2018 – 2019.

 

مميش يشهد توقيع اتفاقية لإقامة مصنع للأوناش بالمنطقة الصناعية الروسية بقناة السويس

 شهد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس توقيع اتفاقية بين مركز الصادرات الروسي وأكبر مصنع في روسيا؛ لتصنيع الأوناش الثقيلة ومعدات الرفع الخاصة بالموانئ.

 

خبراء فى جراحة العمود الفقرى بالمركز الطبى العالمى

يستضيف المركز الطبى العالمى الخبير الأمريكى الأستاذ الدكتور سعيد عثمان والخبير الهندى الأستاذ الدكتور ماهيشا كانسيلا والخبير الهندى الأستاذ الدكتور سوكومار سورا ، خبراء علاج أمراض وآلام العمود الفقرى بالمناظير الجراحية.

 

الأهلي يعاند الجبلاية ويتمسك بقرار عدم المساس بالمباريات

قرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب الالتزام بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019 ونصه (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف.

 

اتحاد الكرة يرد على بيان الاهلي

خاطب الاتحاد المصرى لكرة القدم أندية الدورى الممتاز بالتأكيد على عدم مخالفة إجراءات التراخيص الممنوحة لها كشرط أساسي لتجديدها، حيث يتم بموجب هذه التراخيص المشاركة في بطولات الأندية الأفريقية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز