بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

9 ديسمبر 2019 - 1 : 12   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استئناف تصوير "كلبش3" بعد الانتهاء من بناء الديكورات

21 فبراير 2019 - 51 : 17




كتب - ا.ش.ا

استأنف المخرج بيتر ميمي اليوم الخميس تصويرالجزء الثالث من مسلسل "كلبش" بعد الانتهاء من بناء الديكورات،والمقرر عرضه في رمضان المقبل .

ويكثف بيتر ميمي عمليات التصوير من أجل الانتهاء من عمليات التصوير وفقا للجدول الزمني المحدد للشركة المنتجة للدخول في سباق دراما رمضان وعرضه على الشاشة الفضية.

وتدور أحداث المسلسل حول قيام "سليم الأنصاري" بتقديم استقالته من وزارة الداخلية للواء جلال خطاب الذي يجسده الفنان أحمد عبدالعزيز، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب وفي نهاية الأمر بعد إلحاح بطل العمل يتم قبولها ،ويتجه بعد ذلك " الأنصارى" لتأسيس شركة أمن ويشاركه أكرم صفوان ويجسده الفنان هشام سليم حتى تظهر خلافات بعد ذلك بينهما لتتحول إلى عدواة وصراعات في أحداث الجزء الثالث من المسلسل.

"كلبش 3" بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، وتأليف باهر دويدار.

في سياق آخر، استأنف الفنان القدير أحمد بدير، اليوم، تصوير أحداث دوره بمسلسل "حكايتي"، المقرر مشاركته ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2019 .

وقال بدير - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه استأنف تصوير دوره بعد توقف لعدة أيام، مضيفا أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق بعيدا عن دراما العنف والبلطجة .

يذكر أن "حكايتي" أولى بطولات الفنانة ياسمين صبري المطلقة في عالم الدراما، ويشاركها الفنان أحمد بدير وإدوارد، وأحمد صلاح حسني، مها أبو عوف، العمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.



 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس