بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 سبتمبر 2019 - 2 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الملحق الثقافي السعودي: الصحافة المصرية وطدت علاقات البلدين

21 فبراير 2019 - 45 : 19




كتب - محمد خضير

استقبل الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين بالقاهرة الدكتور خالد بن عبد الله النامي بمكتبه الكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الاهرام.

رحب "النامي" بالزيارة وتناول اللقاء الحراك الثقافي السعودي الكائن بمختلف الأوساط الأكاديمية والثقافية بمصر، إضافة إلى العلاقات المميزة التي تجمع بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وأشاد "ثابت" بالدور الكبير الذي تقوم به الملحقية الثقافية السعودية في دعم الثقافة والتعليم العربي من خلال مشاركتها المستمرة في الفعاليات والأنشطة، متمنيا للمملكة مزيدا من التقدم والازدهار.

ومن جانبه أعرب "النامي" عن سعادته بالزيارة، لافتا في الوقت نفسه إلى تاريخ وعراقة صحيفة الاهرام التي تعد من أهم الصحف المصرية والعربية لما تمتع به من مصداقية عبر عقود طويلة، وأكد أن الصحافة المصرية كانت ومازالت وستظل تلعب دورا مهما في توطيد العلاقات السعودية- المصرية والتي تتسم بالعمق في شتى المجالات.

وتابع "النامي" أن الصحافة ستظل مرآة للمجتمع ومقصدا للأخبار والثقافة أيضا هذا بجانب دورها التنويري في توعية الشعوب ودفعهم للمزيد من الإنتاج والإخلاص في العمل لمزيد من الازدهار والتقدم.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر