عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" بالقاهرة يفتتح دوري الحزب لكرة القدم بدار السلام

"مستقبل وطن" بالقاهرة يفتتح دوري الحزب لكرة القدم بدار السلام
"مستقبل وطن" بالقاهرة يفتتح دوري الحزب لكرة القدم بدار السلام

كتب - السيد علي

افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القاهرة، مساء اليوم الخميس، دوري الحزب لكرة القدم، في مركز شباب دار السلام، تحت رعاية النائب محمد ماهر أمين الحزب بمحافظة القاهرة، وسط تجمع شبابي رياضي كبير.



وقالت أمانة الحزب مستقبل وطن بمركز دار السلام، برئاسة أحمد عبدالعزيز الاكحل: إن فعاليات الدوري المقامة علي مستوي شياخات الدائرة، تتكون من 8 فرق، وإداري، ومدرب، من سن 18 وحتي 35، وطاقم تحكيم.

ومن جانبه، أكد محمد حسن أمين الشباب لحزب مستقبل وطن بدار السلام، أنه سيتم تسليم كل فريق طقم كورة مجانًا وتسليم جوائز للأول والثاني، مشيرًا إلى أن الفعالية تأتي في إطار الفعاليات الدائمة والمستمرة التي يقوم بها الحزب، مضيفًا أن مثل هذه الأنشطة تستهدف العديد من الفئات المجتمعية وجعل الرياضية أسلوبًا متكاملًا للحياة، وإيجاد نوع من المنافسة الرياضية بين الجميع.

وأشار "حسن"، إلى أن تلك الفاعلية تهدف إلى تشجيع الشباب والمواطنين على ممارسة الرياضية، وتوصيل رسالة أن الشباب هم وقود الوطن، ويجب أن يكون الشباب في أقصي درجات الصحة واللياقة ونشر فكرة البعد عن التدخين والمخدرات والاتجاه للرياضية بشكل عام بين الشباب.

وشارك في حفل افتتاح الدوري، أحمد عبدالعزيز الأكحل، أمين عام الحزب بدار السلام، ومحمد خيري أمين التنظيم، ومحمد حسن أمين الشباب، بالإضافة إلى مشاركة كل أمانات الحزب بدار السلام.

ومن المقرر، أن يشارك في حفل اختتام الدوري غدًا الجمعة، النائب خالد عبدالعزيز، والنائب علي عبد الونيس، أعضاء مجلس النواب عن الحزب بدائرة دار السلام، وكريم عبد الرازق أمين الشباب الحزب بمحافظة القاهرة، بالإضافة إلي مشاركة كل أمانات الحزب في المركز. 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز