عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة: توافد الرؤساء للمشاركة بالقمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ

موجز الرابعة: توافد الرؤساء للمشاركة بالقمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ
موجز الرابعة: توافد الرؤساء للمشاركة بالقمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ

كتب - عبد الحليم حفينة

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها توافد رؤساء العالم للمشاركة فى القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ ، وكذلك  مصر تفوز بالإجماع برئاسة اللجنة السياسية للكوميسا، وكذلك "البرلمان يوافق مبدئيا على مشروع قانون تنظيم استخدام وسائل الدفع غير النقدي  ، و"لاسارتي يعلن قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الجونة في الدوري"



وإلى تفاصيل النشرة:

رئيس المجلس الأوروبي يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية

وصل إلى شرم الشيخ اليوم  السبت ، رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك ، وذلك للمشاركة في أعمال القمة العربية - الأوروبية "الأولى " التي ستبدأ غدا الأحد ، وتستمر يومين .

خادم الحرمين الشريفين يغادر المملكة للمشاركة في القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ

غادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم السبت المملكة العربية السعودية متوجها إلى مصر في زيارة رسمية تلبية للدعوة الموجهة له من الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشاركة في القمة العربية الأوروبية الأولى.

الرئيس التونسي يشارك في القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ غدا

يشارك الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، في أعمال القمة العربية الأوروبية الأولى التي تستضيفها مصر في مدينة شرم الشيخ غدا الأحد ، بحضور عدد من القادة وكبار المسؤولين العرب والأوروبيين.

مصر تفوز بالإجماع برئاسة اللجنة السياسية للكوميسا

فاز السفير أشرف راشد، بإجماع الأصوات، رئيسًا للجنة المعنية بالمسائل السياسية بمنظمة الكوميسا، وذلك خلال اجتماع لجنة الحكماء بمنظمة الكوميسا، الذي عقد في كمبالا مؤخرًا.

البرلمان يوافق مبدئيا على مشروع قانون تنظيم استخدام وسائل الدفع غير النقدي

 وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال اليوم السبت ، من حيث المبدأ، على مشروع قانون تنظيم استخدام الدفع غير النقدي.

عبد الغفار: استضافة وكالة الفضاء الإفريقية قصة نجاح للدولة

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم والبحث العلمي، إن استضافة مصر لوكالة الفضاء الإفريقية، يمثل قصة نجاح للدولة المصرية، لافتًا إلى أن العمل بها بدأ منذ عام 2011.

مميش يعلن زيارة شركات روسية للمنطقة الاقتصادية

في ختام زيارته لدولة روسيا، التقى الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس القائم بأعمال محافظ سان بطرسبرج ألكسندر بيجلوف قبل مغادرته لبحث سبل التعاون بين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ونظيرتها الحرة في سان بطرسبرج.

الإدارية العليا تلغي حكم وقف نشاط أوبر وكريم

قضت المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار سعيد القصير نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم السبت بقبول الطعن المقام من شركتي "أوبر" و"كريم" المختصتين بالنقل الجماعي، لوقف تنفيذ وإلغاء الحكم وقف نشاطهما، ووقف عملهما في مصر.

إحالة أوراق المتهمين فى مقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير أبو مقار للمفتى

قررت محكمة جنايات دمنهور المنعقدة بمحكمة ايتاى البارود، إحالة المتهمين فى قضية قتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير أبو مقار بوادى النطرون إلى فضيلة المفتى، وتحديد جلسة 24 إبريل المقبل للنطق بالحكم

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الجونة في الدوري

 أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تتوجه اليوم السبت إلى الغردقة للمبيت استعدادا لمواجهة الجونة التي تقام عصر غد الأحد في الجولة 24 في بطولة الدوري العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز