عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"100 مليون صحة" مستمرة بشمال سيناء حتى نهاية الشهر

"100 مليون صحة" مستمرة بشمال سيناء حتى نهاية الشهر
"100 مليون صحة" مستمرة بشمال سيناء حتى نهاية الشهر

العريش - مسعد رضوان

أكد الدكتور طارق محمد لطفي، وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء، أن حملة 100 مليون صحة مستمرة طبقا لمبادرة السيد الرئيس حتى نهاية شهر فبراير الجاري.



وأعلن خلال اجتماعه اليوم مع مديرى الادارات الصحية ومشرفى الحملة على مستوى المحافظة .. بحضور الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة والدكتور سليمان عرادة مدير عام التأمين الصحي، أن آلية توصيل الخدمة الصحية بالمبادرة الرئاسية مستمرة حتى اليوم الأخير من الحملة.

ووجه إلى سرعة صرف أجهزة السكر المجانية التابعة للمبادرة الرئاسية اعتبارا من الغد، مع وضع آلية للصرف، وشدد خلال الاجتماع الى عدم نشر أى بوسترات أو اعلانات تتعلق بالمنظومة الصحية الا بعد الرجوع الى الجهات المنوطة في مديرية الصحة.

وأضاف أن آلية توصيل الخدمة الصحية الى كل مواطن في سيناء هدف وغاية خلال المرحلة القادمة بالقطاع الصحى حتى يتم تحقيق المستهدف من الحملة والذى تجاوز نسبة 80 % حتى الآن.

ومن جهة أخرى .. ناقش وكيل الوزارة مع الحاضرين استراتيجية انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي ستبدأ من الغد .. متمنيا تحقيق صحة أفضل للمواطن على أرض سيناء.

ومن جانبه .. استعرض الدكتور رمضان توفيق منسق عام حملة 100 مليون صحة ما تم الوصول اليه من مستهدف بالمبادرة الرئاسية على مستوى كل إدارة صحية، وأهم الاحتياجات والمستلزمات اللازمة خلال الأيام القليلة القادمة.

وقام الدكتور سليمان عرادة مدير عام التأمين الصحى بعرض خطة التأمين الصحي، والتعاون المشترك خلال المبادرة الرئاسية للقضاء على الأنيميا والتقزم والسمنة لطلاب المدارس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز