عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" 100 مليون صحة "مستمرة بشمال سيناء حتى نهاية الشهر الجارى

" 100 مليون صحة "مستمرة بشمال سيناء حتى نهاية الشهر الجارى
" 100 مليون صحة "مستمرة بشمال سيناء حتى نهاية الشهر الجارى

شمال سيناء - مسعد رضوان

أعلن وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء الدكتور طارق محمد لطفي ، أن حملة 100 مليون صحة مستمرة طبقا لمبادرة ، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، حتى نهاية شهر فبراير الجاري.



وقال لطفي، خلال اجتماعه اليوم السبت مع مديري الإدارات الصحية ومشرفي الحملة على مستوى المحافظة - إن آلية توصيل الخدمة الصحية بالمبادرة الرئاسية مستمرة حتى اليوم الأخير من الحملة.

ووجه وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء بسرعة صرف أجهزة السكر المجانية التابعة للمبادرة الرئاسية اعتبارا من الغد .. مع وضع آلية للصرف ، مشددا على ضرورة عدم نشر أي بوسترات أو إعلانات تتعلق بالمنظومة الصحية إلا بعد الرجوع إلى الجهات المنوطة في مديرية الصحة .

وأضاف أن آلية توصيل الخدمة الصحية إلى كل مواطن في سيناء هدف وغاية خلال المرحلة القادمة بالقطاع الصحي حتى يتم تحقيق المستهدف من الحملة والذي تجاوز نسبة 80 % حتى الآن .

ومن جهة أخرى .. ناقش وكيل الوزارة مع الحاضرين استراتيجية انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي ستبدأ من الغد ، متمنيا تحقيق صحة أفضل للمواطن على أرض سيناء .

ومن جانبه استعرض الدكتور رمضان توفيق منسق عام حملة 100 مليون صحة ما تم الوصول إليه من مستهدف بالمبادرة الرئاسية على مستوى كل إدارة صحية ، وأهم الاحتياجات والمستلزمات اللازمة خلال الأيام القليلة القادمة .

وقام الدكتور سليمان عرادة مدير عام التأمين الصحي بعرض خطة التأمين الصحي ، والتعاون المشترك خلال المبادرة الرئاسية للقضاء على الأنيميا والتقزم والسمنة لطلاب المدارس .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز