عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلاغ للنائب العام يتهم عبدالله رشدي بالتشكيك في أحكام القضاء

بلاغ للنائب العام يتهم عبدالله رشدي بالتشكيك في أحكام القضاء
بلاغ للنائب العام يتهم عبدالله رشدي بالتشكيك في أحكام القضاء

كتب - رمضان أحمد

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ إلى المستشار نبيل صادق النائب العام ضد المدعو عبد الله رشدي، باحث دعوي في شؤون الأديان والمذاهب بوزارة الأوقاف المصرية.



وطالب صبري في بلاغه بالتحقيق مع المشكو في حقه عبد الله رشدي، فيما كتب على صفحته الشخصية (بأن قتلة النائب العام السابق، إذا كانوا قد أجرموا فقد حصلوا على جزائهم والقصاص شرع الله، وإن كانوا قد ظلموا فالأيام دول).

وقال مقدم البلاغ، إن ما يدعو للعجب أن المبلغ ضده يصدر نفسه إنه صوت الأزهر وخرج مدافعًا عن الإرهابيين القتلة، مشككًا في نزاهة أحكام القضاء، وأنها أحكام غير دقيقة، وأنهم من صدرت ضدهم أحكام يحتمل أن يكونوا ظلموا، مهددًا القضاء بقوله إن الأيام دول، ولم نسمع من المبلغ ضده موقف أو كلمة لمن يستحقها من الشهداء الأبرار ومن لحقهم أضرار جسيمة من جراء العمليات الإرهابية الخسيسة والجرائم التي ارتكبها المجرمون والمتهمون باغتيال النائب العام السابق.

تابع، إن ما كتبه عبد الله رشدي يشكل أركان جريمة الخيانة للوطن بخلاف ارتكابه جريمة التدخل في أعمال القضاء والتعليق والهجوم والتشكيك في أحكامه.

وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم بهذا البلاغ، ملتمسًا إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد به والجرم الذي اقترفه المبلغ ضده وتقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز