عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يستقبل زعماء العالم على هامش القمة العربية الأوروبية "فيديو"

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يستقبل زعماء العالم على هامش القمة العربية الأوروبية "فيديو"
موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يستقبل زعماء العالم على هامش القمة العربية الأوروبية "فيديو"

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف خلال اليوم عدد من الأخبار الهامة في مصر والعالم من بينها الرئيس عبد الفتاح السيسي، يفتتح اليوم القمة العربية الاوروبية الأولى بشرم الشيخ.



كما نشرت البوابة العديد من الأخبار الهامة منها، لقاءات الرئيس السيسي مع زعماء العالم على هامش القمة العربية الاولى بشرم الشيخ، كما أشاد الرئيس الفلسطيني بدور مصر التاريخي في دعم القضية الفلسطينية.

وإليكم أهم الأنباء في بوابة روزاليوسف الإلكترونية فى الفترة الصباحية:

 

 

الرئيس السيسي يفتتح أعمال القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ.. اليوم

يفتتح اليوم الأحد الرئيس عبد الفتاح السيسي أعمال القمة العربية الأوروبية التي تعقد للمرة الأولى بمدينة شرم الشيخ، حيث يجتمع قادة 50 دولة عربية وأوروبية من أجل تعزيز العلاقات بين الطرفين، فيما يمكن أن يطلق عليه قمة الكبار.

 

قبل انطلاق القمة العربية الأوروبية.. لقاءات تجمع الرئيس السيسي وزعماء العالم

توافد روؤساء العديد من الدول وكبار المسئولين إلى شرم الشيخ، للمشاركة في فعاليات القمة العربية الأوروبية الأولى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

السيسي يؤكد دعم مصر لتونس في مواجهة الإرهاب

رحب الرئيس بالدعوة الموجهة لسيادته من نظيره التونسي لحضور القمة العربية المقبلة، معربًا عن ثقة مصر في نجاح تونس في مهمة تنظيم هذا الحدث الضخم، والاستعداد المصري الكامل للعمل مع الأشقاء التونسيين.

 

الرئيس السيسي يؤكد دعم مصر لوحدة العراق وسيادته على كافة أراضيه

كد الرئيس عبد الفتاح السيسي ثوابت السياسة المصرية تجاه العراق، والتي تتمحور أبرزها حول دعم وحدة العراق وسيادته على كافة أراضيه، مشدداً على ثقة مصر فى قدرة المؤسسات الوطنية العراقية على تجاوز كافة العقبات.

 

الرئيس الفلسطيني يشيد بدور مصر التاريخي في دعم القضية الفلسطينية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك على هامش انعقاد أعمال القمة العربية- الأوروبية الأولى بشرم الشيخ.

 

الرئيس السيسي يشيد بمتانة العلاقات الثنائية بين مصر وسلطنة عمان

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي تطلع مصر لتعزيز العلاقات مع الجانب العماني في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

 

الرئيس القبرصي: مصر ركيزة الاستقرار في الشرق الأوسط

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمواقف القبرصية الداعمة لمصر في المحافل الإقليمية والدولية، كما أثنى على متانة العلاقات بين مصر وقبرص، والتي تتطور بشكل متنامٍ على كل الأصعدة.

 

رئيس المجلس الأوروبي يشيد بجهود مصر في محاربة الهجرة غير القانونية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، المكانة المهمة التي يتمتع بها الاتحاد الأوروبي في إطار السياسة الخارجية لمصر، التي ترتكز على الاحترام والتقدير المتبادل لخصوصيات كل طرف

 

وزير التعليم العالي : 8 جامعات دولية تعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة بنهاية 2020

أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزيرالتعليم العالي والبحث العلمي اليوم الأحد أن الدولة تعمل بأقصى جهد من أجل إنشاء وتأسيس جامعات جديدة بمختلف المدن والمحافظات المصرية.

 

هدف واحد الليلة.. ويدخل صلاح تاريخ "البريميرليج" بإنجاز فريد

لا يتوقف نجم ليفربول، محمد صلاح، عن خطف الأضواء، وحصد الأرقام القياسية، ويبقى على موعد الليلة أمام تحقيق إنجاز فريد من نوعه بتاريخ الدوري الإنجليزي "البريميرليغ".

 

وزير الرياضة يهنئ هداية ملاك الفائزة بذهبية التايكوندو

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، هداية ملاك بعد حصولها على الميدالية الذهبية في منافسات وزن -٦٧ كجم ببطولة مصر الدولية G2 المقامة في الفترة من ٢١ إلى ٢٤ فبراير بالغردقة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز