عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التنظيم والإدارة : وظائف قيادية في وزارات التجارة والزراعة والثقافة والنقل

التنظيم والإدارة : وظائف قيادية في وزارات التجارة والزراعة والثقافة والنقل
التنظيم والإدارة : وظائف قيادية في وزارات التجارة والزراعة والثقافة والنقل

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية في 4 وزارات ، هي: التجارة والصناعة ، الزراعة واستصلاح الأراضي ، الثقافة ، والنقل ، وذلك بموازنة العام المالي الجارى 2018 / 2019 .



وذكر بيان صحفي للجهاز اليوم، أنه تمت الموافقة لوزارة التجارة والصناعة على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس قطاع الاتفاقيات الخارجية ، ووظيفتي رئيس إدارة مركزية وعدد 10 وظائف مديرو عموم ، وذلك بموازنة الوزارة .

كما وافق الجهاز لوزارة الزراعة على الإعلان عن شغل وظيفة مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة الفيوم وذلك بموازنة الهيئة العامة للخدمات البيطرية .

ووافق لوزارة الثقافة على الإعلان عن شغل وظيفتي مدير عام بموازنة الهيئة العامة للمركز الثقافي "دار الأوبرا " ، كما وافق لوزارة النقل على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس إدارة مركزية لشئون الأمانة العامة ، وعدد وظيفتي مدير عام التشغيل ومدير عام مكتب فني بموازنة ديوان عام الوزارة .

يذكر أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغليها السن القانونية ، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني ، وتلبية احتياجات العمل .. ويمكن لراغب الترشح للوظيفه التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة ، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة ، يتولي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز