عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلاغ يتهم "معتز مطر" بالتحريض على قلب نظام الحكم

بلاغ يتهم "معتز مطر" بالتحريض على قلب نظام الحكم
بلاغ يتهم "معتز مطر" بالتحريض على قلب نظام الحكم

كتب - رمضان أحمد

تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار النائب العام قيد تحت رقم 2693 لسنة 2019 عرائض النائب العام، اتهم فيه الإعلامي الهارب معتز مطر بالتحريض على قلب نظام الحكم.



ونص المحامي على أن المقدم ضده البلاغ رغم صدور أحكام عديدة ضده للتحريض على الدولة ونشر أخبار كاذبة، ما زال مدفوعا بالمبالغ الطائلة التي يتلقاها من المخابرات التركية والتنظيم الدولي للإخوان ليخرج يوميا عبر برنامجه المذاع على قناة الشرق الإخوانية التي تبث من تركيا وهو يحرض على قلب نظام الحكم ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها الدستورية والتشريعية والإضرار بالمصالح العليا للبلاد وتهديد الأمن القومي المصري.

وأضاف أن العميل الهارب معتز مطر يتلقى تعليمات بصفة دورية من المخابرات التركية مقابل مبالغ مالية ضخمة يتلقاها للتحريض على ارتكاب تلك الجرائم، مشيرا إلى أن العميل معتز مطر يرتكب يوميا تلك الجرائم في حق وطنه الذي لا يستحق أن يحمل جنسيته.

وأكد في بلاغه ان الاتهامات الموجهة للعميل الهارب معتز مطر تتمثل في التحريض على قلب نظام الحكم والتحريض على مؤسسات الدولة والتعاون مع جهاز المخابرات التركي مقابل أموال يتلقاها بصفة دورية للإضرار بالمصالح العليا للبلاد.

كما طالب المحامي بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في واقعة اتهام العميل الهارب معتز مطر بالتحريض على قلب نظام الحكم، وإصدار امر ضبط وإحضار للمقدم ضده البلاغ، ووضعه على قوائم ترقب الوصول للقبض عليه فور وصوله الأراضي المصرية، وإخطار الإنتربول الدولي لإدراجه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة،

وطلب في ختام بلاغه بضم حلقات الإعلامي الهارب معتز مطر بتاريخ 20، 23، 24، 25 فبراير 2019 باعتبارها دليل إدانة ضد العميل الهارب.

 

 
 
 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز