عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواجهة الكأس بين ميلان ولاتسيو تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

مواجهة الكأس بين ميلان ولاتسيو تتصدر عناوين الصحف الإيطالية
مواجهة الكأس بين ميلان ولاتسيو تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

كتب - وكالات

 تصدرت مواجهة الدور قبل النهائي للكأس بين ناديي ميلان ولاتسيو عناوين الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الثلاثاء.



وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان "لاتسيو وميلان، الليلة ذهاب نصف النهائي .. إيموبيلي وبياتيك هو تحدي الأهداف.. الناديان يسعيان للتعاقد مع فالكاو الذي كان في العاصمة بالأمس".

وأضافت الصحيفة، تعليقا على معاقبة الاتحاد الإيطالي لحكم مباراة انتر وفيورنتينا: "فوضي الدوري الإيطالي، واستخدام التكنولوجيا يتعرض للهجوم، وأبيسو تتم معاقبته.. ماروتا مسئول انتر يرد بهجوم حاد: في فلورنسا شهدت أسوأ خطأ منذ بداية تطبيق الفار، لقد عانى انتر من ضرر لا يمكن إصلاحه".

وكتبت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) "كأس إيطاليا، جاتوزو مدرب ميلان يشعر بشئ مريب.. اليوم ميلان يواجه لاتسيو في نصف نهائي الكأس".

كما أبرزت الصحيفة معاقبة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لحكم مباراة انتر وفيورنتينا في الدوري بسبب أخطائه الجسيمة في اللقاء، قائلة "الحكم روزاريو أبيسو يدفع الثمن، لكن بالنسبة لانتر العقوبة لا تكفي، وماروتا مسئول انتر يعلق : أضرار لا حصر لها.. الاتحاد يعاقب حكم مباراة إنتر وفيورنتينا بالإيقاف لـ3 أسابيع مقبلة وعدم التحكيم للانتر في بقية الموسم".

وعن مباراة قبل نهائي الكأس قالت صحيفة (توتوسبورت): "فرصة للميلان، لاتسيو بدون دفاع.. اليوم يلتقي الروسونيري مع لاتسيو في كأس إيطاليا".

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز