عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة..صحف عالمية تشيد بالقمة العربية الأوروبية.. والجبلاية تؤجل مباريات كأس مصر

موجز الرابعة..صحف عالمية تشيد بالقمة العربية الأوروبية.. والجبلاية تؤجل مباريات كأس مصر
موجز الرابعة..صحف عالمية تشيد بالقمة العربية الأوروبية.. والجبلاية تؤجل مباريات كأس مصر

كتب - عبد الحليم حفينة

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: "المتحدث الرئاسى ينشر لقاءات الرئيس السيسي على هامش القمة العربية الأوروبية"، وكذلك "موقع فرنسي: نضال الرئيس السيسي من أجل السلام ومكافحة التعصب أكسبه دعم المصريين"، وأيضًا ""عبد العال": القضاء على الإرهاب لن يتحقق إلا بالتصدي لجذوره الأيديولوجية التكفيرية، و"رسميا.. تأجيل مباراتى "الأهلى وبيراميدز" و"الزمالك والمقاصة" بكأس مصر"



وإلى تفاصيل النشرة:

 المتحدث الرئاسى ينشر لقاءات الرئيس السيسي على هامش القمة العربية الأوروبية

نشرت صفحة السفير بسام راضى المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية، فيديو يتضمن كل لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسى، على هامش القمة العربية الأوروبية الأولى بشرم الشيخ، حيث استقبل الرئيس السيسى عدد من الرؤساء والقادة على هامش هذه القمة.

موقع فرنسي: نضال الرئيس السيسي من أجل السلام ومكافحة التعصب أكسبه دعم المصريين

أكد الموقع الإخباري الفرنسي "لا دبلوماسي" أن نضال الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل السلام ومكافحة التعصب أكسبه دعم المصريين، وأن العمل الذي يقوم به باعث للاطمئنان ويتيح لمصر أن تنمو في ظل التعددية الدينية والوحدة الوطنية.

"عبد العال": القضاء على الإرهاب لن يتحقق إلا بالتصدي لجذوره الأيديولوجية التكفيرية

قال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، إن القضاء على الإرهاب لن يتحقق إلا من خلال التصدي للجذور الأيديولوجية التكفيرية المسببة لتلك الظاهرة، باعتبارها جوهر القضية، وهو ما يقتضي عدم الفصل بين نشر الفكر المتطرف وبين ارتكاب أعمال إرهابية مادية.

تعرف على مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة.. إنفوجراف

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجراف عن مقترح جدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة للثانوية العامة للعام ‏الحالي 2018/2019‏، أوضح من خلاله أنه من المقرر أن تبدأ الامتحانات من يوم الأحد الموافق 9/6/2019 وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 1/7/2019

التعليم تنفي إلغاء إجازة السبت بالنظام الجديد

تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بإصدار وزارة التربية والتعليم قراراً بإلغاء إجازة يوم السبت بالمدارس، في نظام التعليم الجديد.

الخارجية تنفي توقيع اتفاقية مع الاتحاد الأوروبي لتبادل بيانات المواطنين

نفى مجلس الوزاراء ما تم تداوله من خلال بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، عن توقيع اتفاقية بين مصر والاتحاد الأوروبي، لتبادل البيانات الأمنية على هامش القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ.

المالية: لا صحة لفرض ضرائب جديدة

نفت وزارة المالية ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن توجه الحكومة لفرض ضرائب جديدة على المواطنين في إطار منظومة التشريعات الجديدة التي تستهدفها وزارة المالية من أجل تعظيم حجم الإيرادات العامة؛ ومن بينها مشروع قانون التجارة الإلكترونية.

"الضرائب": فرصة 5 أسابيع لتسجيل الممولين بالمصلحة طواعية

شدَّدت مصلحة الضرائب المصرية، على ضرورة التزام كافة المخاطبين بأحكام القانون سرعة التوجه للمأموريات المختصة واتخاذ إجراءات التسجيل طواعية بالمصلحة وسداد مستحقات الخزانة العامة للدولة دون تأخير، وذلك تجنبا للحملات التفتيشية من جانب المصلحة والوقوع تحت طائلة القانون.

وزير الإسكان: 10.5 مليار جنيه استثمارات مدينة العبور حتى يونيو 2018

 الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن إجمالى الاستثمارات بمدينة العبور حتى شهر يونيو عام 2018، بلغت حوالي 10.571 مليار جنيه، وتبلغ خطة المدينة للعام المالي الحالى 2018/2019، 1.429 مليار جنيه، وتم تنفيذ 59 % منها بنهاية يناير الماضى، وبنسبة إنجاز 118 %، بينما تبلغ خطة المدينة للعام المالي 2019/2020، 1.626 مليار جنيه.

رسميا.. تأجيل مباراتى "الأهلى وبيراميدز" و"الزمالك والمقاصة" بكأس مصر

أرسل اتحاد كرة خطابا رسميا لأندية الأهلى والزمالك وبيراميدز والمقاصة يخطرهم بتأجيل مبارياتهم فى كأس مصر لأجل غير مسمى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز