عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات موسعة على المخالفين بشمال سيناء

حملات موسعة على المخالفين بشمال سيناء
حملات موسعة على المخالفين بشمال سيناء

العريش - مسعد رضوان

تم ضبط 155 هاربًا ومشتبهًا فيهم، و5 قضايا تموينية و120 مخالفة مرورية و8 مخالفات مرافق في حملات أمنية.



وأعلنت المصادر الأمنية أنه تم قيام عدة حملات أمنية بمختلف مناطق المحافظة عن طريق مديرية الأمن بمشاركة الأقسام النوعية بإدارة البحث الجنائي بالمديرية بالتعاون مع أقسام الشرطة المختلفة، مدعومة بمجموعات قتالية كبيرة من الأمن المركزي والمرور والمرافق والتموين تحت إشراف اللواء رضا سويلم مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء، حيث تمكنت من ضبط عدد 24 هاربًا ومطلوبًا لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا جنائية وجنح متنوعة، إلى جانب عدد 131 من المشتبه فيهم ويجرى فحصهم للتأكد من أنهم غير متهمين أو مطلوبين في قضايا أو هاربين من تنفيذ أحكام وغيرها.

وفى مجال ضبط قضايا التموين، تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية من ضبط وتحرير عدد 5 قضايا تموينية لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية.

وفى مجال إزالة إشغالات المرافق، تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط عدد 8 مخالفات متنوعة من بينها مخالفات إزالة إدارية فورية ومخالفات إشغالات وإعلانات تم رفعها.

وأضافت المصادر أن الحملات المرورية أسفرت عن فحص عدد من السيارات وضبط وتحرير 120 مخالفة مرورية متنوعة على خلفية انتظار خاطئ وقيادة بدون رخصة قيادة وتسيير، ومخالفات مرورية متنوعة.

ومن ناحية أخرى، وفى مجال فحص السيارات المتروكة تم تمشيط جميع الميادين والشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية بدائرة المديرية، ولا توجد أية سيارات متروكة.

تم تحرير المحاضر اللازمة لكافة المخالفات والقضايا، وإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فيها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز