عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا.. انطلاق بطولة كأس العالم لسلاح الشيش

غدًا.. انطلاق بطولة كأس العالم لسلاح الشيش
غدًا.. انطلاق بطولة كأس العالم لسلاح الشيش

كتب - سيد علي

تنطلق غدًا الجمعة بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، منافسات بطولة كأس العالم لسلاح الشيش للرجال والسيدات، التي ينظمها اتحاد السلاح خلال الفترة من 1إلى 3 مارس المقبل.



يشارك في البطولة 276 لاعبا ولاعبة يمثلون 35 دولة من مختلف أنحاء العالم في مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وإنجلترا وألمانيا وإيطاليا، وهى الدول المرشحة الأولى للفوز باللقب بينما يشارك من الأشقاء العرب المغرب وتونس والكويت.

وتشارك أيضا دول أستراليا والنمسا والبرازيل وكندا والصين وكرواتيا وأوكرانيا وقبرص والتشيك والدنمارك وإسبانيا واليونان وهونج كونج والمجر وجامايكا واليابان وكوريا وسنغافورة وهولندا وبولندا وبيرو والأرجنتين وفنلندا وسلوفاكيا.

وصرح رئيس اتحاد السلاح عبد المتعم الحسيني بأن مصر تشارك في البطولة بعدد 23 لاعبًا في منافسات الرجال و20 لاعبة في منافسات السيدات.

أضاف، أن البطولة ينتظر أن تشهد منافسات قوية للغاية في ظل مشاركة أبطال اللعبة والمصنفين الأوائل عالميا، وأيضا أبطال مصر المميزين.

من جانبه أكد عضو مجلس الإدارة ومدير البطولة المهندس جميل الزفتاوى، أن كل الأمور التنظيمية تسير على خير ما يرام وجميع الوفود المشاركة في البطولة وصلت، وبدأت تدريباتها بالقاهرة.

أضاف قائلاً، إن غدًا الجمعة سيشهد منافسات الأدوار التأهيلية، والسبت انطلاق الأدوار الرئيسية والأحد النهائيات والختام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز