عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"موجز الرابعة".. خادم الحرمين يعزّي الرئيس السيسي.. وشاكر يؤكد: لا تهاون مع أي مقصر

"موجز الرابعة".. خادم الحرمين يعزّي الرئيس السيسي.. وشاكر يؤكد: لا تهاون مع أي مقصر
"موجز الرابعة".. خادم الحرمين يعزّي الرئيس السيسي.. وشاكر يؤكد: لا تهاون مع أي مقصر

كتب - عبد الحليم حفينة

تقدم "بوابة روزاليوسف" في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: "قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية المساعدة للتعاون المصري الأمريكي"، و"خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار محطة مصر"، وكذلك "شاكر يتابع انتظام العمل بمحطة مصر.. ويؤكد: لا تهاون مع أي مقصر"، وأيضا اجتماع مغلق للوفد البرلماني مع رئيس هيئة السكة الحديد"، واتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات بطولة شمال إفريقيا للشباب.



وإلى تفاصيل الموجز:

قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية المساعدة للتعاون المصري- الأمريكي

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس القرار الجمهوري رقم 475 لسنة 2018، الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الموافقة على التعديل الثالث لاتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية.

 

خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار محطة مصر

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ببرقية عزاء ومواساة للرئيس عبد الفتاح السيسي إثر ضحايا الحادث في محطة مصر أمس الأربعاء وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

 

شاكر يتابع انتظام العمل بمحطة مصر.. ويؤكد: لا تهاون مع أي مقصر

أجرى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمكلف بتسيير أعمال وزارة النقل، جولة تفقدية صباح اليوم الخميس بمحطة مصر للسكك الحديد برمسيس لمتابعة انتظام العمل بالمحطة والتأكد من انتظام القطارات.

 

اجتماع مغلق للوفد البرلماني مع رئيس هيئة السكة الحديد

تفقد وفد لجنة النقل والمواصلات، بمجلس النواب، موقع الحادث الذي شهدته محطة سكة حديد مصر صباح أمس الثلاثاء، وراح ضحيته 20 شخصاً و43 مصاباً والوقوف على ملابساته.

 

"التخطيط": 89% من مستفيدي برنامج "تكافل وكرامة" سيدات

 أصدرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري تقريرا يتضمن إنجازات النصف الأول من عام 2018 /2019 لرصد مؤشرات النوع الاجتماعي في أهداف التنمية المستدامة، أوضح أن 89% من المستفيدين من برنامج (تكافل وكرامة) سيدات.

 

متحدث مترو الأنفاق ينفي اندلاع حريق بمحطة الزهراء

أكد أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق أنه لا صحة عما تردد حول اندلاع حريق بأحد القطارات بمحطة الزهراء بالخط الأول للمترو.

 

البنك المركزي: 57 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك

أعلن البنك المركزي أن إجمالي الودائع لدى الجهاز المصرفي بخلاف البنك المركزي ارتفع بنحو 57 مليار جنيه، ليصل في نهاية ديسمبر الماضي إلى 3.818 تريليون جنيه مقابل 3.761 تريليون جنيه في نوفمبر السابق له.

 

محكمة النقض تُطلق دائرة "اليوم الواحد الإلكترونية"

وجه القاضي مجدي أبو العلا رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، مركز معلومات المحكمة باستخدام الوسائط التكنولوجية الحديثة لسرعة الفصل في الطعون، وإنشاء دائرة "اليوم الواحد النوعية".

 

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات بطولة شمال إفريقيا للشباب

أعلن الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، مواعيد مباريات بطولة شمال إفريقيا لمنتخبات الشباب مواليد 2001، المقرر إقامتها في مصر خلال أبريل القادم.

 

غدًا.. انطلاق بطولة كأس العالم لسلاح الشيش

تنطلق غدًا الجمعة بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، منافسات بطولة كأس العالم لسلاح الشيش للرجال والسيدات، التي ينظمها اتحاد السلاح خلال الفترة من 1 إلى 3 مارس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز