عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علي فرج ونور الشربيني يصعدان لنصف نهائي بطولة العالم للاسكواش

علي فرج ونور الشربيني يصعدان لنصف نهائي بطولة العالم للاسكواش
علي فرج ونور الشربيني يصعدان لنصف نهائي بطولة العالم للاسكواش

أكمل اللاعب علي فرج واللاعبة نور الشربيني في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة عقد اللاعبين المصريين المتأهلين للدور قبل النهائي لبطولة العالم للإسكواش التي تستضيفها مدينة شيكاغو الأمريكية خلال الفترة من 23 فبراير حتى 2 مارس الحالي.
وجاء تأهل علي فرج المصنف الثاني بعد فوزه على النيوزيلندي بول كول المصنف السابع بثلاثة أشواط لشوط، بواقع (11-8)، (11-7)، (4-11)، (11-1).
بينما تأهلت نور الشربيني المصنفة الثانية بعد الفوز على الويلزية تيسنى ايفانز بثلاثة أشواط نظيفة، بواقع وكانت نتيجة الأشواط (11-7)، (11-5)، (11-7).
ويلتقى علي فرج في مباراة الدور قبل النهائي مع روزنر الألمانى المصنف الثالث، بينما يلتقي في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى المصريان محمد الشوربجي المصنف الأول وطارق مؤمن المصنف الرابع، وبذلك تضمن مصر وجود لاعب على الأقل في النهائي، إن لم يكن مصريا خالصا.
على الجانب الآخر، تلتقي نور الشربيني في الدور قبل النهائي مع الفرنسية كاميل سيرم المصنفة الخامسة، بينما يلتقى في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى رنيم الوليلى المصنفة الأولى مع نور الطيب المصنفة الثالثة، وبذلك تضمن مصر وجود لاعبة على الأقل في النهائي، إن لم يكن مصريا خالصا.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز