عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحسيني: مصر أثبتت قدراتها التنظيمية على أرض الواقع

الحسيني: مصر أثبتت قدراتها التنظيمية على أرض الواقع
الحسيني: مصر أثبتت قدراتها التنظيمية على أرض الواقع

كتب - سيد علي

 اكد رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسينى ان بطولة كأس العالم لسلاح الشيش تحدى الفراعنة المقامة حاليا بالقاهرة تشهد حدثا فريدا  وهو انه وللمرة الاولى تقوم دولة بتنظيم بطولة كأس العالم للرجال والسيدات فى نفس التوقيت معا فلم يسبق ان قامت أى دولة من قبل بتنظيم البطولتين معا بسبب كثرة عدد المشاركين والضيوف والبالغ تقريبا 500 شخص .



اشار قائلا انه كان هناك حالة تخوف من جانب الاتحاد الدولى بشأن استضافة البطولتين معا فى نفس التوقيت ولكن كالعادة رجال مصر كانوا على قدر المسئولية والتحدى واثبتوا كفاءة عالية فى التنظيم والتعامل مع هذا الحدث العالمى الكبير .

اضاف قائلا ان نجاح مصر فى تنظيم بطولتى الجائزة الكبرى ثم كأس العالم والاستعداد تنظيميا لهما فى فترة قياسية لم تتعد الاربعين يوما وضع بلدنا فى مصاف اكبر الدول المنظمة ونيل ثقة كبرى لدى الاتحاد الدولى للعبة خاصة وأن العديد من الدول من مختلف انحاء العالم اعتذرت عن عدم تحمل تلك المسئولية الثقيلة .

اكد قائلا ان هذا لم يكن يتحقق لولا الدعم الحكومى ممثلا فى وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى الذى لم يبخل باى شئ وتوافر كافة الامكانيات من فنادق وملاعب ووسائل انتقالات والعمل بدقة متناهية فى كل الاتجاهات .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز