عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعادل إيجابي بين أرسنال وتوتنهام (1-1)

تعادل إيجابي بين أرسنال وتوتنهام (1-1)
تعادل إيجابي بين أرسنال وتوتنهام (1-1)

كتب - محمد عصام

في مباراة تميزت بالندية والإثارة تعادل فريق توتنهام مع الأرسنال بهدف لكل منهما منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسط احتدام صراع المنافسة على حصد اللقب بجانب المنافسة على احتلال المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".



أحرز الأهداف كل من ارون رامزي في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول ليدرك توتنهام التعادل بضربة جزاء في الدقيقة 74 لهاري كين.

أضاع فريق الأرسنال ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عن طريق مونريال لكنه أظهر مستوى أكثر من رائع خلال أحداث المباراة وكان عنصرًا مؤثرًا في دفاعات فريق أرسنال وفي صمودها أمام هجوم توتنهام.

مونريال قدم مباراة جيدة للغاية على مستوى الأداء والأرقام، فنجح في كل الكرات الثنائية التي دخل فيها متفوقًا على نجوم توتنهام، ومقدمًا واحدة من أفضل مبارياته مؤخرًا.

مونريال قام بستة تدخلات خلال المباراة طوال الـ 90 دقيقة نجح فيها جميعًا باستخلاص الكرة من أقدام نجوم توتنهام بنسبة نجاح 100% ولم تتم مراوغته ولا مرة.

ويستحق هوجو لوريس بسبب اللقطة الأخيرة من المباراة أن يقاسم مونريال في لقب اللاعب الأفضل، بعد أن منع أرسنال من هدف محقق من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

خطأ ساذج للغاية من جانب المدافع الكولومبي كان سببًا في تقدم الضيوف على أصحاب الأرض ليضع فريقه في موقف حرج للغاية حتى تعادل هاري كين في الشوط الثاني من ركلة جزاء.

سانشيز لم يكتف بما قام به في الهدف الذي تسبب فيه، بل قدم واحدة من أسوأ مبارياته على الإطلاق في الفترة الماضية وفشل في العديد من المرات أن يكون صمام الأمان لأصحاب الأرض، وتسبب في ركلة جزاء للمدفعجية في الدقيقة الأخيرة.

لقب اللاعب الأسوأ في المباراة لن يناله سانشيز وحده، فيستحق الفرنسي ألكسندر لاكازيت التواجد معه في نفس المكانة، بعد أن تفنن في إهدار الفرص وتضيع الفوز وقتل المباراة على فريقه قبل أن يغادر الملعب غاضبًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز