عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الداخلية التونسي يلتقى مساعد وزير الداخلية المصري

وزير الداخلية التونسي يلتقى مساعد وزير الداخلية المصري
وزير الداخلية التونسي يلتقى مساعد وزير الداخلية المصري

كتب - بوابة روز اليوسف

التقى وزير الداخلية التونسي هشام الفراتي، اليوم السبت، مع مساعد وزير الداخلية المصري لقطاع شئون الضباط رئيس المجلس الأعلى للشرطة اللواء الدكتور محمد جاد محمد، في إطار فعاليات الدورة الـ36 لمجلس وزراء الداخلية العرب التي تستضيفها تونس غدا الأحد.



وأوضحت وزارة الداخلية التونسية -في بيان- أن وزير الداخلية التونسي، التقى أيضا مع اللواء محمد جاد محمد، ووزراء الداخلية الليبي المفوض فتحي علي باش أغا، الفلسطيني محمد ذيب علي منصور، الأردني سمير إبراهيم المبيضين، فضلا عن القائم بتسيير أعمال وزارة الداخلية السودانية، الفريق بوبكر أحمد حسين.

وتتناول اجتماعات الدورة الـ36 لمجلس وزراء الداخلية العرب عددا من الموضوعات المهمة منها تقرير الأمين العام للمجلس عن أعمال الأمانة العامة بين دورتي المجلس 35 و 36، وتقرير رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية عن أعمال الجامعة بين دورتي المجلس، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الأخرى المهمة.

وسينعقد خلال الدورة يوم الاثنين المقبل الاجتماع المشترك لمجلسي وزراء الداخلية والعدل العرب الذي سيناقش تفعيل الاتفاقات الأمنية والقضائية العربية، والاستراتيجيات والاتفاقات والقرارات المتعلقة بمكافحة الإرهاب الصادرة عن مؤسسات العمل العربي المشترك، كما ينتظر أن يتم التوقيع خلال الاجتماع على عدد من الاتفاقات والبروتوكولات العربية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز