عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حلمى طولان: حزين بالتعادل مع الداخلية

حلمى طولان: حزين بالتعادل مع الداخلية
حلمى طولان: حزين بالتعادل مع الداخلية

كتب - بوابة روز اليوسف

أعرب حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن حزنه لتعادل فريقه أمام الداخلية بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.



وقال طولان - في تصريحات عقب المباراة - "لا افهم سر هجوم الجماهير علينا !! لقد تعادلنا ولم نخسر المباراة.. قرار رحيلنا بيد مجلس الإدارة وليس بيد الجماهير".

وأضاف: "أنا على أتم الاستعداد للرحيل عن النادي إذا رأت الإدارة ذلك واعتبرت الجهاز الفني مقصر في مهامه"، مبررًا تعادل فريقه مع الداخلية بالتوتر الناتج عن الضغوط الجماهيرية على اللاعبين خلال المباراة.

من جانبه، توجه علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، بالشكر للاعبي فريقه عقب التعادل، مشيدًا عبد العال بأداء لاعبيه وخاصة في الشوط الثاني من المباراة، واصفًا فريقه بأنه كان الأفضل وصاحب الفرص الأوفر والأقرب للفوز.

وتابع - في تصريحات عقب المباراة - "بنيت خطتي للمباراة على تكثيف عدد اللاعبين في وسط الملعب لإفساد هجمات الاتحاد السكندري مع التأمين بثلاثة لاعبين في الخط الخلفي"، لافتًا إلى أن توقيت هدف التعادل بعد تقدم فريق الاتحاد جاء في وقت قياسي ولعب دورا إيجابيا في خروج المباراة بتلك النتيجة.

وأشار إلى أن الاتحاد السكندري من الفرق المميزة خاصة وان المباراة علي ملعبه ووسط جماهيره، فضلا عن تدعيمه لصفوفه بمجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى خلال فترة الانتقالات الشتوية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز