عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علي فرج بعد تصدره تصنيف الإسكواش: "دموع طارق مؤمن بتقطعني"

علي فرج بعد تصدره تصنيف الإسكواش: "دموع طارق مؤمن بتقطعني"
علي فرج بعد تصدره تصنيف الإسكواش: "دموع طارق مؤمن بتقطعني"

حوار - شريف مدحت

 



- أتمنى إدراج الإسكواش ضمن الألعاب الأوليمبية

 

إنجاز كبير نجح على فرج نجم الإسكواش المصري العالمي في تحقيقه، بعد تتويجه بلقب بطولة العالم، التي اختتمت مؤخرا بأمريكا، وذلك بعد تفوقه على زميله المصري طارق مؤمن، بنتيجة أشواط 3_1 ليتوج باللقب العالمي للمرة الأولى في تاريخه ليصبح خامس مصري يتوج باللقب العالمي.. وقد حرصت "بوابة روزاليوسف" على التواصل معه ومحاورته من خلال تلك السطور.

 

ما شعورك بعد تتويجك باللقب العالمي للمرة الأولى في تاريخك؟

فخور وسعيد، ولم أستطع أن أتمالك نفسي من الفرحة، خاصة أن الطريق نحو اللقب لم يكن مفروشا بالورود، ولم يكن بالسهل، خاصة أن خصمي في هذه المباراة زميلي وصديقي طارق مؤمن، الذي فجر مفاجأة مدوية بالدور نصف النهائي بالتفوق على زميلنا محمد الشوربجي متصدر التصنيف العالمي.

 

هل كنت تتوقع حصولك على اللقب العالمي؟

لم أكن أتوقع حصولي على اللقب، ولكن بعد تأهلي إلى النهائي، وجدت أنني في حلم وأنني قريب جدًا من تحقيقه بعد وصولي للمباراة النهائية، وأصبحت على بعد خطوة واحدة لتحقيق الحلم.

 

ماذا عن تصنيفك العالمي؟

قبل البطولة كنت الثالث عالميًا، ولكن بالتأكيد بعد حصولي على اللقب العالمي صعدت بتصنيفي، وأصبحت متصدر التصنيف العالمي، ومتربعا على عرش الإسكواش العالمي برصيد 1685 نقطة.

 

ما أصعب المباريات التي واجهتك خلال مشوارك لحصد اللقب العالمي؟

بالتأكيد المباراة النهائية أمام زميلي وصديقي طارق مؤمن، خاصة أننا زملاء وخضنا مباريات كثيرة ضد بعض، وكل منا يعلم تمام العلم طريقة لعبة الآخر.

 

ما أصعب لحظة مرت عليك طوال المباراة؟

بعد انتهاء المباراة وتتويجي باللقب، رأيت بعيني دموع طارق مؤمن، حزننا على خسارة اللقب، وكنت أشعر في هذه اللحظة "أني بأتقطع."

 

ما حلمك وطموحك القادم؟

مواصلة المشوار والبقاء في صدارة التصنيف العالمي إلى أطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى أنني أحلم أنا وزملائي بإدراج الإسكواش، ضمن الألعاب الأوليمبية لن نيأس، وسنظل متمسكين بالأمل بإدراج الإسكواش في دورة الألعاب الأوليمبية 2024.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز