عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"عبدالعال" من الأردن: القضية الفلسطينية تجمع كلمة العرب

"عبدالعال" من الأردن: القضية الفلسطينية تجمع كلمة العرب
"عبدالعال" من الأردن: القضية الفلسطينية تجمع كلمة العرب

كتب - بوابة روز اليوسف

 أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، أن القضية الفلسطينية تجمع كلمة الأشقاء العرب، حيث كانت الموضوع الرئيسي للمؤتمر البرلماني العربي بالأردن مشيرا إلى أن الصف العربي على المستوى البرلماني اكتمل في المؤتمر مما يؤكد أن العالم العربي يحتاج إلى ما يجمع الأشقاء.



جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب الإردني عاطف الطراونة للدكتور علي عبدالعال ،على هامش مشاركته بالمؤتمر 29 للاتحاد البرلماني العربي الذي تستضيفه الأردن ، حيث قدم له الشكر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والجهود المخلصة التي بسببها خرج المؤتمر في أفضل شكل .

ونوه عبدالعال بأن ما يجمع مصر والأردن ليس مجرد تنسيق في المواقف وإنما وجهات البلدين.. وقال: إن البلدين يواجهان التحديات المشتركة ذاتها .

وتابع قائلا : اتفقت مع رئيس وزراء الأردن خلال اللقاء معه على ضرورة عقد اجتماع اللجنة العليا المشتركة بين البلدين في أقرب وقت ممكن .

من جانبه، قدم الطراونة الشكر والتقدير لرئيس مجلس النواب على الجهود المخلصة التي بذلها خلال فترة توليه رئاسة الاتحاد البرلماني العربي ، والتي جاءت في فترة عصيبة مرت بها الأمة العربية ، مضيفا أن العالم العربي بحاجة في هذا الوقت إلى ما يجمع بينه ويلم شمله.

ووجه عبدالعال الدعوة إلى الطراونة لزيارة مصر على رأس وفد برلماني في الوقت الذي يراه مناسباً ، لاستكمال المباحثات حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا محل الاهتمام المشترك .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز