عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيسا مجلتي الأهلى والزمالك يتفقان على وثيقة لنبذ الخلاف

رئيسا مجلتي الأهلى والزمالك يتفقان على وثيقة لنبذ الخلاف
رئيسا مجلتي الأهلى والزمالك يتفقان على وثيقة لنبذ الخلاف

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

‎عقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، اجتماعًا للجنتي ضبط أداء الإعلام الرياضي والشكاوى بحضور الكاتب الصحفي إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلى، والكاتب الصحفي علي بركة رئيس تحرير مجلة الزمالك.



وذكر المجلس، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة دور المجلتين في تنقية الأداء الإعلامي الرياضي من أية خلافات، والتشاور حول أداء الإعلام الرياضي للناديين الكبيرين الأهلي والزمالك في الفترة القادمة.

وأفاد بيان المجلس بأن الاجتماع ساده التفاهم، حيث عبر رئيسا تحرير المجلتين عن التزامهما الكامل بالمعايير المهنية بما يحفظ للرياضة مكانتها لدى الجماهير والعمل على استقرار العلاقة بين مشجعي الناديين.

وانتهى الاجتماع إلى دعوة رئيسي تحرير المجلتين إلى لقاء مع الإعلامي فهمي عمر رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي؛ لوضع ما انتهى إليه الاجتماع في وثيقة يلتزم بها الجميع ويسترشد بها الإعلام الرياضي في معالجة الأحداث الرياضية وتعبر عن السياسات التحريرية للمجلتين، خاصة وأنهما تمثلان ركيزة الإعلام الرياضي للناديين الكبيرين.

وأكد المجلس أنه لمس روحًا طيبة وفهمًا أصيلًا لوظيفة كل منهما في رئاسة تحرير مطبوعته، وأكد المجلس على روح التفاهم التي سادت الاجتماع وتأكيدهما على التزامهما بالمعايير الأخلاقية والإعلامية، معربًا عن أمله في أن يكون مجلس إدارة الناديين داعمين لروح الود والتفاهم بين القائمين على المجلتين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز