عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 3 مسلحين فتحوا النار على أتوبيس بالجيزة نيلا للثأر

ضبط 3 مسلحين فتحوا النار على أتوبيس بالجيزة نيلا للثأر
ضبط 3 مسلحين فتحوا النار على أتوبيس بالجيزة نيلا للثأر

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في ضبط 3 متهمين من مرتكبي واقعة إطلاق أعيرة نارية على أتوبيس بشارع الجمهورية ومقتل سائقه في أوسيم.



في إطار تكثيف الجهود الأمنية لكشف ملابسات واقعة قيام ثلاثة مُلثمين يستقلون دراجة نارية.. بإطلاق أعيرة نارية داخل أتوبيس بشارع الجمهورية- بدائرة مركز شرطة أوسيم، ونتج عنه مقتل كلٍ من «ممدوح م. ح» 30سنة سائق، وإصابة كل من «إسلام أ. ع» 33، عامل، بأعيرة نارية متفرقة.

أسفرت جهود البحث التي توصل إليها قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بالجيزة بوجود خصومة ثأرية بين عائلة الأول وإحدى العائلات منذ عام 2016 بدائرة المركز، نتج عنها مقتل أحد أفراد العائلة الثانية وضُبط مرتكب الواقعة من العائلة الأولى وحُكم عليه بالسجن المؤبد وأن الثاني تصادف تواجده بالأتوبيس.. وأن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من «صبحي ح. ع»، و«عمر» نجل الثاني، و«حسين» شقيق الرابع، جميعهم مقيمون بدائرة المركز.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين عقدوا النية على قتل المجني عليه الأول أخذًا بالثأر وفي سبيل ذلك قاموا ببيع أرضهم الزراعية بدائرة المركز وشراء قطعة أرض بمحافظة المنوفية وبناء منزل عليها تمهيدًا للإقامة به عقب ارتكابهم الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن الشرقية والمنوفية أسفرت عن ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع الهاربين.. جار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز