عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة..مدبولى يشهد اتفاقية لتوزيع منتجات "الخدمة الوطنية" بمنافذ التموين

موجز الرابعة..مدبولى يشهد اتفاقية لتوزيع منتجات "الخدمة الوطنية" بمنافذ التموين
موجز الرابعة..مدبولى يشهد اتفاقية لتوزيع منتجات "الخدمة الوطنية" بمنافذ التموين

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم "بوابة روزاليوسف" في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: اتفاقية بـ"الوزراء" لتوزيع منتجات "الخدمة الوطنية" بمنافذ التموين ، وكذلك متعاطو المخدرات بالهيئات في مرمى الحكومة.



كما تضمن الموجز أخبارًا منها : وزير التموين يعلن تحديد أسعار توريد القمح للموسم الجديد ، و"التضامن" تعلن مد التقديم لحج الجمعيات الأهلية حتى 14 مارس الجاري.  

اتفاقية بـ"الوزراء" لتوزيع منتجات "الخدمة الوطنية" بمنافذ التموين

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم مراسم التوقيع على اتفاقية تعاون ثلاثي مشترك بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة التنمية المحلية، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

متعاطو المخدرات بالمصالح الحكومية في مرمى الحكومة

تقدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس بالشكر للدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، مشيرًا إلى أنه أدى ما عليه خلال فترة توليه المسؤولية، وبذل قَصارى جهده، رغم التحديات الكبرى التي تواجهنا في البنية الأساسية. 

صندوق"تحيا مصر" يطلق 5 وحدات طبية متنقلة لدعم مبادرة "نور حياة"

أعلن صندوق تحيا مصر توفير 5 وحدات متنقلة مجهزة بوسائل إجراء الكشف الطبي على العيون وأطقم طبية متخصصة، وذلك في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية (نور حياة) للكشف والعلاج المبكر لمسببات ضعف وفقدان الإبصار.

"التضامن": مد التقديم لحج الجمعيات الأهلية حتى 14 مارس الجاري

قررت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، مد التقديم لأعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين في أداء فريضة الحج لموسم 1440هـ/ 2019 م حتى يوم الخميس الموافق 14 مارس الجاري بعد أن كان مقرراً إغلاقه غداً.

الداخلية تحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية

احتفلت الإدارة العامة للحماية المدنية بطريق السويس باليوم العالمي للحماية المدنية بحضور اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة واللواء علاء عبد الظاهر مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية.

وزيرة الصحة: إنهاء 100 ألف حالة لقوائم الانتظار

أكدت هالة زايد وزير والصحة والسكان، أننا نجحنا خلال الفترة الماضية وعلى مدار ٨ شهور من الجهد والعمل المتواصل وبدعم وبتكليفات من الرئيس في إنهاء 100 ألف حالة من قوائم الانتظار ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وزيرة التخطيط تؤكد اهتمام الدولة ببرامج تأهيل القيادات الشابة

أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اهتمام الدولة ببرامج تأهيل القيادات الشابة بالجهاز الإداري وغيره من برامج التدريب، وهناك توجه بأن تغطي برامج التدريب جميع الوزارات والمحافظات .

وزير التموين يعلن تحديد أسعار توريد القمح للموسم الجديد

أكد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن تحديد أسعار توريد المحاصيل الزراعية الاستراتيجية، يتم وفق رؤية تراعي متطلبات الفلاح المصري، الذي تقف الدولة إلى جانبه مسانداً وداعماً، لتحقيق متطلبات حياته ومعيشته.

الاستعلامات: علاقات مصر والسودان لا مثيل لها في عمق الروابط

أكدت الهيئة العامة للاستعلامات أن العلاقات بين مصر والسودان علاقات متميزة في الماضي والحاضر ولا مثيل لها في تجذر وعمق الروابط التي ربطت بين الشعبين والدولتين على مر العصور ، والنابعة من إيمان كل منهما بوحدة الدم والتاريخ والثقافة والمستقبل والمصير.

البورصة : تنفيذ الطرحين العام والخاص لأسهم الشرقية للدخان 1.72 مليار جنيه

تم اليوم الأربعاء بالبورصة المصرية تنفيذ صفقة الطرحين العام والخاص من أسهم الشركة الشرقية للدخان - ايسترن كومباني على عدد 2ر102 مليون سهم تمثل 5ر4 % من أسهم الشركة بقيمة إجمالية بلغت 72ر1 مليار جنيه.

بعثة الأهلي تتوجه إلى الكونغو استعدادا لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطال

غادرت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى الى الكونغو فجر اليوم وذلك لمواجهة فيتا كلوب الانجولى السبت المقبل فى الجوله الخامسه من منافسات دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز