عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متحدث "النواب": شهداء مصر قدوة في الولاء والتضحية من أجل الوطن

متحدث "النواب": شهداء مصر قدوة في الولاء والتضحية من أجل الوطن
متحدث "النواب": شهداء مصر قدوة في الولاء والتضحية من أجل الوطن

كتب - بوابة روز اليوسف

حيا المتحدث باسم مجلس النواب صلاح حسب الله أرواح شهداء مصر الأبرار من القوات المسلحة والشرطة بمناسبة احتفالات مصر بيوم الشهيد.



وقال المتحدث- فى بيان صحفى اليوم - إن شهداء مصر الأبرار اعطوا المثل والقدوة فى الولاء والانتماء والفداء والتضحية من أجل الوطن والزود عنه وزرع الثقة في نفوس الأجيال الشابة والجديدة للمساهمة في التنمية والتعمير وبناء صرح الوطن ومجابهة كل أعدائه.

ووجه التحية لروح الشهيد البطل رئيس الأركان الأسبق عبدالمنعم رياض الذي استشهد أثناء للقوات على الجبهة المصرية خلال حرب الاستنزاف مع إسرائيل عام ١٩٦٩م.

وأشاد حسب الله بدور وسائل الاعلام فى التوعية بمكانة الشهداء ودورهم العظيم في حماية الوطن والدفاع عن أبنائه في مواجهة مؤامرات الأعداء في الداخل والخارج وتعميق الانتماء في نفوس المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية وضرورة ترسيخ روح التضحية لأجل حماية الوطن وتقدير وإعزاز للأبطال الذين ضحوا بأنفسهم فداء لتراب هذا الوطن اضافة إلى التوعية بأهمية الدفاع عن الوطن وحمايته من كل مؤامرات الأعداء خاصة في هذه المرحلة الراهنة التي تتطلب من الجميع الاصطفاف خلف القيادة السياسية، ودعم جهود القوات المسلحة وقوات الشرطة في مواجهة الإرهاب والتطرف لتجفيف منابعه والقضاء عليه وحماية المصريين من مخاطره.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز