عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة..الرئيس يصلى الجمعة بمسجد المشير ..و الانتهاء من 1133مشروعاً بتكلفة 311مليار جنيه

موجز الرابعة..الرئيس يصلى الجمعة بمسجد المشير ..و الانتهاء من 1133مشروعاً بتكلفة 311مليار جنيه
موجز الرابعة..الرئيس يصلى الجمعة بمسجد المشير ..و الانتهاء من 1133مشروعاً بتكلفة 311مليار جنيه

كتب - بوابة روز اليوسف

أنفردت "بوابة روزاليوسف "بباقة من الأخبار والتقارير الهامة خلال الساعات الماضية جاء أبرزها فى موجز الرابعة  وهى أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي لصلاة الجمعة فى مسجد المشير بالقاهرة بالاضافة إلى انتهاء الدولة من تنفيذ 1133مشروعاً تنمويا بتكلفة 311مليار جنيه خلال العام المالى 2018/2019 بجانب أعلان الفريق  مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة عن تشغيل أرصفة بورسعيد البحرية الجديدة منتصف عام 2020 ..وإلى تفاصيل الموجز



 

الرئيس السيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد المشير في ذكرى يوم الشهيد

أدى الرئيس عبدالفتاح السيسي صلاة الجمعة في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وذلك احتفالا بذكرى "يوم الشهيد".

 

وزيرة التخطيط: الانتهاء من 1133 مشروعا تنمويا بتكلفة 311 مليار جنيه في 6شهور

أعلنت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري نتائج النصف الأول من العام المالي 2018/2019، مشيرة إلى الانتهاء من 1133 مشروعا تنمويا بلغت تكلفتها الاستثمارية الكلية حوالي 311 مليار جنيه.

 

الفريق مميش : تشغيل ساحات الأرصفة الجديدة في بورسعيد منتصف 2020

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس عن قرب الإنتهاء من التعاقدات التي تقوم بها الهيئة الاقتصادية وشركات عالمية في تشغيل الأرصفة الجديدة بميناء شرق بورسعيد الجديدة على أن يتم تشغيل المحطات منتصف العام المقبل 2020.

 

وزيرة الصحة: المرحلة الثالثة من "100مليون صحة" فحصت 4.3 مليون مواطن في 7 أيام

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن الانتهاء من مسح 4 ملايين 338 ألف مواطن، بالمحافظات الـ 7 بالمرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس "سي" والكشف عن الأمراض غير السارية

 

البيئة تعاين الموقع المقترح لإنشاء مصنع ورق من مخلفات مصنع سكر نجع حمادى

قامت لجنة من وزارة البيئة والفرع الاقليمى لجهاز شؤن البيئة بقنا بعمل مراجعة بيئية لمصنع سكر نجع حمادي بأقسامه المختلفة  ودرست اللجنة إمكانية الاستفادة من المخلفات الناتجة عن استخدام البجاس وكيفية الحد من التلوث الصناعى و تحويل المصنع بالعمل بالغاز الطبيعى.

 

نائب وزير الزراعة: لم تظهر حالات جديدة مصابة بفيروس "H5n2"

أكدت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة عدم ظهور حالات جديدة مصابة بفيروس إنفلونزا الطيور (H5n2).. مشيرة إلى أن الحالة انحسرت في مزرعة البط التي تم ضبط حالة الإصابة بها.

 

 معيط: شعب مصر تحمل الإجراءات الصعبة للعبور بالاقتصاد

اكد الدكتور محمد معيط وزير المالية على أهمية دور القيادة السياسية فى تبنى والإشراف على صياغة وتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى وتفهم الشعب المصرى لإجراءات خطة الإصلاح مشيدا بدور وسائل الإعلام وبينها الصحافة الاقتصادية فى مساندة القضايا الوطنية

 

تسويق منتجات الرخام المصرية فى معرض "شيامين" بالصين

يشهد معرض "Xiamen Stone Faire Exhibition” المتخصص في مجال الرخام والجرانيت والذي يعقد بمدينة شيامين الصينية خلال الفترة من 6 إلى 9 مارس الجارى مشاركة مصرية كبيرة فى فعالياته للترويج للرخام المصرى ، ويضم الجناح الذي تنظمه هيئة تنمية الصادرات ٢٣ شركة مصرية متخصصة وذلك على مساحة ٨٠٥ أمتار مربعة.

 

الأهلي يطلب تعزيزات أمنية في الكونغو و"الخطيب" يطمئن على البعثة

حرص  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاطمئنان على بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو .

وأجرى رئيس النادي الأهلي اتصالا هاتفيا مع طارق قنديل، رئيس بعثة الفريق في الكونغو وعضو المجلس؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة وفريق الكرة.

 

وزير الشباب والرياضة يبحث آخر الاستعدادات لبطولة الأمم الافريقية لكرة القدم

بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آخر الإستعدات لبطولة الأمم الإفريقية رقم ٣٢، مع الكابتن محمد فضل مدير البطولة.

 

وزير الشباب والرياضة يفتتح المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحية

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،معرض شمال إفريقيا الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحية "ISF North Africa" والذي يقام بالمركز الأوليمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي . 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز