عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"تقليل النفقات" يدفع عدد من الفنانات لالتزام المنزل في رمضان المقبل

"تقليل النفقات" يدفع عدد من الفنانات لالتزام المنزل في رمضان المقبل
"تقليل النفقات" يدفع عدد من الفنانات لالتزام المنزل في رمضان المقبل

كتب - بوابة روز اليوسف

تسبب الاتجاه العام لدى صناع الدراما بتقليل الميزانيات بشكل كبير، في عدم ظهور بعض الفنانات في دراما رمضان المقبل وجلوسهن في المنازل بدون عمل ، وفضلن متابعة الأعمال التي ستعرض خلال هذا الموسم.



وتفاجأ الجمهور بخروج يسرا من السباق الرمضاني المقبل وذلك بعد تقديم 7 أعمال على مدار 7 أعوام متتالية منذ عام 2012 وحتى 2018.

وأعلنت يسرا غيابها عن الماراثون الرمضاني المقبل وقررت أخذ إجازة من المشاركة في أي عمل ،لافتة إلى أن الدافع وراء قرارها هو حرصها على متابعة جميع الأعمال لرمضان 2019 لتقيمها ورؤية التغير وطريقة طرح الأعمال والأفكار.

يذكر أن آخر أعمال يسرا التلفزيونية مسلسل "لدينا أقوال أخرى" في رمضان الماضي وهو من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وعبدالله أبوبكر وإبراهيم محسن، وإخراج محمد علي، بطولة نجلاء بدر، شيرين رضا، عمر شاهين، محمد شاهين، أحمد حاتم، نهى عابدين، هدى المفتي، سلمى أبو ضيف، لطيفة فهمي، وآخرون.

ومن جهتها، أكدت الفنانة لقاء الخميسي أنها لن تظهر في منافسات دراما رمضان المقبل ؛ نظرا لأن العروض قليلة للغاية..قائلة : "إن الاتجاه العام لدى صناع الدراما بتقليل الميزانيات بشكل كبير تسبب في جلوس العديد من الفنانين في المنازل بدون عمل هذا العام"..مشددة في نفس الوقت على فكرة تخفيض الأجور ولكن بضوابط ونسب عادلة.

وأشارت إلى أنها سعيدة بردود الفعل على مسلسلها (أبواب الشك) الذي حظي بمشاهدة جيدة من الجمهور والذي اهتم بمعرفة أحداثه المثيرة والمشوقة حتى الحلقة الأخيرة من العمل.

وتدور أحداث مسلسل "أبواب الشك" في 60 حلقة، وهو بطولة لقاء الخميسي، خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، جيهان خليل، تامر شلتوت، ميار الغيطي، طارق صبري، عبد الرحمن أبو زهرة، حنان سليمان، عائشة بن أحمد، محمد ابراهيم يسري، عبير منير وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.

كما قررت الفنانة مي سليم أخذ هدنة في دراما رمضان المقبل .. قائلة: "كل عام أظهر في عملين أو ثلاثة، ولكن هذا العام هناك هدنة وإجازة من دراما رمضان"، مشيرة إلى أن كل الأعمال التي عرضت عليها قدمتها من قبل وهي ليست من هواة تكرار الشخصيات ؛ لذا فإنها اعتذرت عنها جميعا.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز