عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة: مصر تحتفل بيوم الشهيد.. ومجموعة وزارية تتابع استعدادات أسوان لمنتدى الشباب العربي الإفريقي

موجز الرابعة: مصر تحتفل بيوم الشهيد.. ومجموعة وزارية تتابع استعدادات أسوان لمنتدى الشباب العربي الإفريقي
موجز الرابعة: مصر تحتفل بيوم الشهيد.. ومجموعة وزارية تتابع استعدادات أسوان لمنتدى الشباب العربي الإفريقي

كتب - السيد علي

تقدم "بوابة روزاليوسف" في موجز الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: متابعة احتفالات مصر بيوم الشهيد ، ومجموعة وزارية تتابع استعدادات أسوان لمنتدى الشباب العربي الإفريقي ، ووزيرة التخطيط: تخصيص 1.2 مليار جنيه للنهوض بالقري الأكثر احتياجا .



كما تضمن الموجز أخبارًا أخرى مثل :  المواقف الإنسانية للسيسي.. في فيديو إهداءً من الشعب للرئيس  ... الإمام الأكبر: الإرهابيون "مفسدون" والمسيحيون "إخوتنا" والتكفير "فتنة" ... والى أهم ما جاء بالنشرة.

مجموعة وزارية تتابع استعدادات أسوان لمنتدى الشباب العربي الإفريقي

تفقدت مجموعة وزارية تضم وزراء التنمية المحلية والإسكان والشباب والرياضة ورئيس المجلس الأعلى للآثار يرافقهم محافظ أسوان، اليوم السبت، أعمال تطوير وتجميل الميادين الرئيسية بمدينة أسوان، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية لاستضافة مدينة أسوان لمنتدى الشباب العربي والإفريقي في منتصف الشهر الحالي.

المواقف الإنسانية للسيسي.. في فيديو إهداءً من الشعب للرئيس

تداول نشطاء على "فيس بوك" فيديو بعنوان "الرئيس الإنسان"، وذلك للتأكيد على مدى حبهم لرئيسهم.

في يوم الشهيد.. احتفالية لتكريم الشهداء وفيلم تسجيلي يبكي ذويهم "صور"

نظمت كلية دار العلوم جامعة القاهرة، احتفالية اليوم، لتكريم أهالي شهداء الشرطة بمناسبة "يوم الشهيد"، وذلك بمقر الكلية بجامعة القاهرة.

الإمام الأكبر: الإرهابيون "مفسدون" والمسيحيون "إخوتنا" والتكفير "فتنة"

يكمل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بحلول التاسع عشر من مارس الحالي، عامه التاسع على رأس المؤسسة الدينية الأكبر في العالم الإسلامي، ورغم ثراء وتنوع ما شهدته تلك الأعوام من تطوير وإنجازات على مختلف الأصعدة.

مفتي الجمهورية: قوامة الزوج ثابتة بالنص الشرعي ولا تعطيه حقا للتسلط على المرأة

قال مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام" إن مسئولية استقرار الأسرة هي مسئولية مشتركة بين الزوجين، فهما شريكان في مواجهة التحديات الأسرية الطارئة، حيث يقول النبي صلى الله عليه وسلم: "أَلَا كُلُّكُمْ رَاعٍ، وَكُلُّكُمْ مَسْئُولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ، الرجل راعٍ على أهل بيته وهو مسئول عنهم، وَالْمَرْأَةُ رَاعِيَةٌ عَلَى بَيْتِ بَعْلِهَا وَوَلَدِهِ، وَهِيَ مَسْئُولَةٌ عَنْهُمْ".

وزير التعليم العالي: تعميم الامتحانات المعرفية الإلكترونية على طلاب القطاع الصحي فى يوليو

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تعميم تجربة الامتحانات المعرفية الإلكترونية الموحدة على مستوى الجمهورية لطلاب كافة كليات القطاع الصحي في شهر يوليو القادم. 

رئيس "العربية للتصنيع" يؤكد تعزيز التعاون مع ألمانيا

أكد الفريق عبد المُنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع أهمية الاستفادة من الخبرة الألمانية وخلق فرص حقيقية للاستثمار في العديد من مجالات التصنيع المختلفة في إطار التوجيهات الرئاسية بتعزيز التعاون مع ألمانيا، ثقة في تقدم نظم الصناعة الألمانية .

وزيرة التخطيط: تخصيص 1.2 مليار جنيه للنهوض بالقري الأكثر احتياجا

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري إنه تم وضع معايير للقرى الأكثر احتياجا بحيث يكون عدد سكانها 5000 نسمة فأكثر، موضحة أنه تم تخصيص حوالى 1.200 مليار جنيه للنهوض بتلك القري بخطة العام المالي 2018/2019.

وزير الإسكان: انتهاء تنفيذ عدد من الوحدات السكنية بمشروعات مختلفة بمدينة الشروق

قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه يجرى تنفيذ 3336 وحدة (139 عمارة) بمشروع "سكن مصر" بمدينة الشروق، وبلغت نسبة التنفيذ ببعض المواقع 25%، كما يتم تنفيذ 1104 وحدات (46 عمارة) بمشروع "جنة JANNA"، للإسكان الفاخر، وبلغت نسبة التنفيذ ببعض المواقع 100%.

440 سائح يحلقون في سماء الأقصر عبر البالون الطائر

شهدت سماء محافظة الأقصر، اليوم السبت، إقلاع ٢٢ رحلة بالون طائر، تحمل على متنها ٤٤٠ سائحا مصريا وأجنبيا، بعد تحسن حالة الطقس ووضوح الرؤية، لمشاهدة المعالم الأثرية في البر الغربي.

إنجاز تاريخي جديد ينتظر محمد صلاح في مواجهة بيرنلي

ينتظر النجم محمد صلاح نجم وسط ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب الوطني رقمًا قياسيًا جديدًا خلال مشاركته غدًا الأحد مع الريدز أمام بيرنلي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

فريدة عثمان تتوج بذهبية سباق 50 متر فراشة ببطولة Arena Pro Swim

نجحت الفراشة الذهبية المصرية الأوليمبية فريدة عثمان في حصد ذهبية بطولة Arena pro Swim للسباحة في أمريكا لسباق 50 متر فراشة بزمن 25.79 ثانية متفوقة على العديد من بطلات أمريكا والعالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز