عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يبحث عن طريق للعودة إلى قمة البريميرليج من بوابة بيرنلي

ليفربول يبحث عن طريق للعودة إلى قمة البريميرليج من بوابة بيرنلي
ليفربول يبحث عن طريق للعودة إلى قمة البريميرليج من بوابة بيرنلي

كتب - محمد يوسف

يستضيف فريف ليفربول نظيره بيرنلي، في الثانية ظهرًا على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقودها صافرة الحكم أندريه مارينر، وتنقل المباراة على قناة be in sports HD2 بتعليق خالد الحدي.



 

ويبحث الريدز عن تحقيق الفوز لتقليل الفارق بينه وبين السيتي إلى نقطة واحدة والاستمرار في المنافسة على اللقب، حيث إن الريدز يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي ورصيده 70 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي السابق له في الترتيب، ومتفوقًا بفارق 9 عن توتنهام، وذلك بعد أن حقق الفوز خلال إحدى وعشرين مواجهة وتعادل في 7 وخسر لقاء وحيدًا.

 

أما فريق بيرنلي فقد حقق الفوز خلال ثماني مباريات وتعادل في 6 وخسر 15 مرة، خلال 29 مواجهة خاضها قبل لقاء اليوم، مما جعل رصيده يصل إلى 30 نقطة، والتي وضعته في المركز السادس عشر، متأخرًا بفارق الأهداف عن برايتون، فيما يتفوق بثلاث نقاط على ملاحقه ساوثامبتون.

 

وقد التقى كلا الفريقين خلال 9 مباريات سابقة على مر تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن فريق ليفربول خلالها من تحقيق سبعة انتصارات مقابل انتصار وحيد لفريق بيرنلي، في حين حسم التعادل لقاء وحيد، في حين التقيا بلقاء وحيد ببطولة كأس الاتحاد وحسمه بيرنلي.

 

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز، خلال لقاء اليوم، كما حدث بلقاء الذهاب الذي حسمه خارج ملعبه بثلاثة أهداف لهدف، وإياب الموسم الماضي بهدفين لهدف، من أجل مواصلة السعي نحو خطف قمة الترتيب التي يمتلكها مانشستر سيتي حاليًا، في حين يأمل بيرنلي في فوز جديد على حساب منافسه.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز