بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

25 مارس 2019 - 14 : 5   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هيفاء وأبو عوف وعمرو دياب.. زواج النجوم من مديري أعمالهم

10 مارس 2019 - 58 : 13




كتب - محمد اسماعيل

لم تعد مهمة مدراء أعمال النجوم مساعدة الفنان، بل تغيرت طبيعة عملهم وباتت مهمته الأساسية إعادة ترميم العلاقات العاطفية لنجومهم. نجوم عاشوا لحظات سيئة في حياتهم الشخصية لطلاق سريع بعد زواج ليدخلوا قصص حب مع مديري أعمالهم.

هيفاء والوزيري

هيفاء وهبي عاشت قصتي حب "فاشلتين"، إذ انفصلت عن زوجها الأول ابن عمتها "نصر فياض"، الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة، حيث تزوجته في عام 1990 وانفصلت عنه بعد أن أنجبت ابنتها زينب عام 1998. وفي 24 إبريل 2009 تزوجت رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانفصلت عنه في نوفمبر 2012. ويدور حديث منذ عامين على دخولها في علاقة عاطفية مع مدير أعمالها المصري محمد الوزيري، حيث كان الاحتفال الذي نظمه الوزيري لعيد ميلاد هيفاء في أحد فنادق القاهرة العام الماضي، الشرارة الأولى التي انطلقت منها أخبار بشأن زواجهما، ورغم عدم صدور أي تأكيد أو نفي من الطرفين، إلا أنهما لا يكفان عن رومانسيتهما المعلنة.

عمرو دياب وهدى الناظر

قبل زواجه من الفنانة دينا الشربيني، تردد بقوة وعلى نطاق واسع أن عمرو دياب على علاقة عاطفية مع مديرة أعماله هدى الناظر التي تولت أعماله منذ 2007 وبسببها تخلى عن مدير أعماله السابق أحمد زغلول، الذي رافقه لمدة 15 عاما، كما تردد أن دياب كان على علاقة معها، وأن زينة عاشور هجرته بسببها، وهناك من أشاع أنهما تزوجا، وأكدت بعض المصادر المقربة من دياب أن الناظر قد تخلت عنه بسبب علاقته بـدينا الشربيني. علما بأن عمرو دياب تزوج من شيرين رضا وأنجب منها طفلة اسمها "نور". ثم انفصلا وتزوج بأخرى سعودية هي زينة عاشور وأنجب منها توأم هما عبد الله وكنزي ثم جنى.

عزت أبو عوف وأميرة

ثلاثة أعوام كانت كافية بعد وفاة زوجته الأولى "فاطيما"، ليعلن الفنان عزت أبو عوف في 2015 زواجه من مديرة أعماله، أميرة، وذلك بعد مروره بحالة صحية سيئة أعقب وفاة زوجته، وأكد أبو عوف في أحد البرامج أن زوجته "فاطيما" هي حبه الأول والأخير وأن مديرة أعماله لا تشعر بالغيرة من صورة زوجته المنتشرة في كل أركان المنزل، وأشار إلى أنه تزوج من مديرة أعماله لأنها الإنسانة الوحيدة التي تستحق أن تكون زوجته نظرا لإخلاصها الشديد له.

مصطفى الشامي وهبة بدر

حال أبو عوف كحال الفنان مصطفى الشامي الذي رحل عن عالمنا السبت الماضي عن عمر ناهز 74 عاما، والذي بعد وفاة زوجته الأولى، تزوج من مديرة أعماله هبة بدر منذ 5 سنوات وكانت تعمل صحفية في السابق وأعجب بها وتزوجها.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

أقوى من المخدرات

الشباب العربي والافريقي

انتخابات الصحفيين

يوم الشهيد

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

إعلان رويال للتأمين

اعلان سيارة