عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ندوة لدعم مشاركة المرأة بالتعديلات الدستورية بالقليوبية

ندوة لدعم مشاركة المرأة بالتعديلات الدستورية بالقليوبية
ندوة لدعم مشاركة المرأة بالتعديلات الدستورية بالقليوبية

كتب - السيد علي

نظمت أمانة المرأة لحزب مستقبل وطن، بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع أمانة المرأة بمركز طوخ ندوة بمقر أمانة المحافظة، تحت شعار (انزل - شارك - قول رأيك)، لشرح التعديلات الدستورية، ودعم مشاركة السيدات في الاستفتاء على التعديلات الدستورية خلال الفترة المقبلة.



وشارك في الندوة النائب عاطف ناصر أمين عام المحافظة، والنائب أحمد بدوي أمين قطاع القاهرة الكبرى، والنائب محمد سليم الأمين العام المساعد، والنائب نضال السعيد امين التدريب والتثقيف، واللواء محمد صادق الهلباوي الأمين المساعد، وعلاء صبيح أمين التنظيم، والمهندسة نجلاء الفرماوي أمينة المرأة.

وقالت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، إنه تم شرح التعديلات الدستورية ومدي الحاجة إليها وقد تفاعل الحضور وتحدث الجميع عن أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية وتم الرد على الأسئلة المطروحة، وأجمع الحضور على أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية بما يحقق الامان والاستقرار.

حضر الندوة عدد كبير من سيدات مركز طوخ تجاوز العدد 500 سيدة، ليؤكدن أن التعديل الدستوري، والذي ينص على تحديد كوتة للسيدات بنسبة 25% هو تعديل حالفه الصواب، وفي محله ويدعم دور المرأة في مسيرة التقدم الذي تشهده مصر.

وبدأت فعاليات الندوة بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء الطاهرة، وتم تكريم عدد من أسر الشهداء في إطار احتفال الحزب بيوم الشهيد، ضمن فعاليات الندوة وتسليم كل الحضور هدايا من حزب مستقبل وطن بالمحافظة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأكدت أمانة الحزب بالمحافظة على أنها مساندة للدولة في محاولة رفع الأعباء عن كاهل المواطن من خلال العمل على الأرض فهو يسعى، ليكون جزءًا من الحل ولا يكتفي بعرض المشاكل فقط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز