عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

3 ندوات عن التعديلات الدستورية بكفر الشيخ

3 ندوات عن التعديلات الدستورية بكفر الشيخ
3 ندوات عن التعديلات الدستورية بكفر الشيخ

كتب - السيد علي

واصل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، نشاطه المكثف وفى محافظة كفر الشيخ حيث تم عقد 3 ندوات لشرح التعديلات الدستورية وأهميتها في الوقت الحالي ففي مركز كفر الشيخ عقدت أمانة المركز ندوة بمركز الدراسات الوطنية حضرها ما يقرب من ألف مواطن من الحزب وخارجه.



وقال مجدي النجار أمين الحزب بالمركز، انه تم مناقشة المواد المعدلة في الدستور وتأكيد أهمية تعريف المواطنين بماهية التعديلات وأهمية الإقبال على صناديق الاستفتاء أيا كان الرأي لتحقيق الديمقراطية في المجتمع وفى قلين قامت أمانة المركز بعقد ندوة لأمانة المرأة حضرها مئات السيدات من أبناء مركز قلين.

ومن جانبه، قال العميد همام جودة أمين الحزب بقلين إن الندوة تم فيها مناقشة التعديلات الدستورية والاستفاضة في التعديل الخاص بكوتة المرأة واعتبار أن هذا التعديل هو حق طبيعي للمرأة المصرية وليس جباية خاصة أنها تمثل أكثر من نصف المجتمع وكان لها دورا مؤثرا في ثورة ٣٠ يونيو المجيدة التي أنقذت المجتمع المصري من الانهيار فوقفت المرأة شامخة تساند وتدافع بكل قوة، وفي مركز مطوبس عقدت أمانة الحزب بمطوبس ندوة عن التعديلات الدستورية بمقر الحزب بالمركز.

وقالت الدكتورة فريدة عبدة أمينة الحزب بمركز مطوبس، أن الندوة تركزت حول أهمية التعديلات الدستورية في الوقت الحالي للحفاظ على الإنجازات التي تحققت موضحة انه تم الاحتفال أيضا بيوم الشهيد وتكريم عدد من اسر الشهداء بمطوبس.

ويأتي ذلك في إطار الجهود المكثفة لحزب مستقبل وطن للتعريف بأهمية التعديلات الدستورية واهمية الحشد للاستفتاء عليها للحفاظ على المكتسبات التي تحققت واستكمال المشروعات الضخمة والإنجازات العملاقة من خلال خطة الأمانة العامة المركزية على مستوى محافظات الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز