عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يشهد حلف يمين كامل الوزير وزيرًا للنقل.. ويحيي الشهداء

موجز الرابعة.. السيسي يشهد حلف يمين كامل الوزير وزيرًا للنقل.. ويحيي الشهداء
موجز الرابعة.. السيسي يشهد حلف يمين كامل الوزير وزيرًا للنقل.. ويحيي الشهداء

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عددا من الأخبار والتقارير المهمة التي حدثت في ساعات الصباح وعلى رأسها السيسى: تحية لكل شهيد ضحى بروحه فأحيا الوطن.. و السيسي يشهد حلف اليمين لكامل الوزير وزيرًا للنقل.. بالإضافة آخر من الأحداث المهمة.. وإلى أهم الأخبار:



السيسى: تحية لكل شهيد ضحى بروحه فأحيا الوطن

السيسى: تحية لكل شهيد ضحى بروحه فأحيا الوطن 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الاثنين التحية لكل شهيد ضحى بروحه من أجل الوطن.

الرئيس السيسي شهد حلف اليمين لكامل الوزير وزيرًا للنقل

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أداء حلف اليمين للفريق كامل الوزير وزيرًا للنقل، وذلك حسبما قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

بيان القوات المسلحة: القضاء على 46 إرهابيًا واستشهاد 3 جنود في وسط وشمال سيناء "فيديو"

 

في إطار استكمال جهود القوات المسلحة والشرطة لمكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، أسفرت الجهود خلال الفترة الماضية عن تحقيق النجاحات الآتية:

"الوزراء" ينفي 12 شائعة.. أبرزها حذف 4 سلع تموينية.. إنفوجراف

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجراف لكشف حقيقة مجموعة من الشائعات التي تم تداولها الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

"المالية" تطرح سندات خزانة بـ 2ر1 مليار جنيه

طرحت وزارة المالية، اليوم الاثنين، سندات خزانة بقيمة إجمالية بلغت 250ر1 مليار جنيه.

"النواب" يقر مشروع قانون "تنظيم استخدام الدفع غير النقدي"

وافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة برئاسة الدكتور علي عبد العال اليوم الأحد، على مشروع قانون "تنظيم استخدام الدفع غير النقدي" بصورة نهائية ؛ وذلك بعد توافر أغلبية الثلثين في الجلسة بوصفه من القوانين المكملة للدستور.

الحكومة تُسلم تقريرًا نصف سنوي للبرلمان عن تقدم عمل برنامجها

أرسل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى مجلس النواب، تقريرًا نصف سنوي، عما تم إنجازه خلال الأشهر الـ6 الأولى من عمل الحكومة الحالية في مختلف البرامج والمحاور التي يتضمنها برنامج عمل الحكومة.

رئيس الوزراء: مستمرون في جهود رفع معدلات النمو ومكافحة الجريمة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تمضي في تنفيذ برنامجها بخُطى ثابتة، ووفق رؤية وطنية خالصة، ومن منطلق إيمانٍ راسخ، بأنه لا إنجاز دون متابعة، ولا عمل دون شراكة، مثمنأً في هذا الصدد دور البرلمان كشريكٍ أساسي إلى جانب الحكومة ليس في صياغة البرامج والقوانين فحسب، وإنما في متابعتها أيضاً، لقياس معدلات الأداء، والوقوف على التحديات التي تواجه عملية التنفيذ، لتذليلها معاً.

وزارة الخارجية تتابع كافة إجراءات عودة جثامين ضحايا حادث الطائرة الإثيوبية من المصريين

صرح السفير ياسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، بأن سفارة جمهورية مصر العربية في أديس أبابا تتابع بالتنسيق مع السلطات الإثيوبية كافة الإجراءات المتعلقة بانتشال جثامين ضحايا طائرة الخطوط الإثيوبية ونقلها إلى العاصمة أديس أبابا

التراس: الأجواء مهيأة لإحياء مشروع الدفاع العربي المشترك

أكد الفريق عبدالمنعم التراس ، رئيس الهيئة العربية للتصنيع ، علي أهمية عودة الدول العربية للهيئة طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يولي اهتماما متزايدا بتحقيق التكامل العربي في الصناعات العسكرية الدفاعية وتطورها، مشيرا إلي أن الأجواء مهيأة حاليا لإحياء المشروع الذي أنشئت من أجله الهيئة العربية للتصنيع، لتأسيس صناعة دفاع عربي مشترك .

"قطاع الأعمال": ٤٦,١ مليار إجمالي إيرادات "القابضة للنقل"

أعلنت وزارة قطاع الأعمال العام اليوم أن الجمعية العامة العادية للشركة "القابضة للنقل البحري والبري" التابعة للوزارة اعتمدت نتائج أعمال العام المالي 2017 /2018 حيث أظهرت مؤشرات الشركة القابضة كوحدة مالية مستقلة تحقيق إجمالي إيرادات بلغت 1.462 مليار جنيه بمعدل نمو 3.4% عن العام المالي 2016/2017.

2.043 مليار دولار صادرات غير بترولية خلال يناير

أعلنت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات أن قيمة صادرات مصرية غير البترولية بلغت 043ر2 مليار دولار بنهاية يناير الماضي .

الأهلي: تواصلنا مع الأمن استعدادا لبطولة أفريقيا لسيدات الطائرة

قال رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن الساعات الماضية شهدت تواصلا مستمرا من جانب النادي مع الجهات الأمنية؛ استعدادا لتنظيم بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات التي يستضيفها الأهلي خلال الفترة من 14-26من مارس الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز