عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفاجأة.. "صلاح" يكشف عن قدوته في الملاعب

مفاجأة.. "صلاح" يكشف عن قدوته في الملاعب
مفاجأة.. "صلاح" يكشف عن قدوته في الملاعب

كتب - محمد يوسف

كشف نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح عن قدوته في ملاعب كرة القدم، وذلك ضمن تقديمه كممثل لبنك الإسكندرية بملعب آنفيلد معقل الريدز.



وقال صلاح في المؤتمر الصحفي لتقديمه: أعتبر أن الملاعب أنجبت 3 أساطير ألهموني منذ الصغر، وهم: البرازيلي رونالدو، والفرنسي زين الدين زيدان ، والإيطالي فرانشيسكو توتي.

ونجح صلاح في مرافقة أحدهم خلال رحلته في إيطاليا، عندما كان لاعبًا في روما حيث لعب تحت قيادة فرانشيسكو توتي، كما انه خاض المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا بقميص ليفربول أمام ريال مدريد والذي كان يدربه زين الدين زيدان، ولم يتمكن من الاشتراك في مسابقة مع رونالدو وذلك لأن الأخير اعتزل كرة القدم نهائيًا ولم يعد يشارك في اي فريق.

وتابع صلاح حديثه قائلاً افتخر بوجودي هنا علي آنفيلد ولدي جماهير رائعة دائمًا ما تغني لي وتساعدني في تجربتي مع الريدز وأتمنى أن أواصل وأساهم في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ زمن بعيد عن خزائن فريقي.

جدير بالذكر أن "صلاح" ينافس علي جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا خلف أجويرو نجم مانشستر سيتي المتصدر بـ18 هدفًا، كما أن الدولي المصري يقود فريقه للمنافسه مع مانشستر سيتي حامل اللقب في النسخة الماضية والمتصدر حاليًا بفارق نقطة وحيدة عن الريدز.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز