عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"السلع التموينية" تعلن عن مناقصة لشراء الأرز

"السلع التموينية" تعلن عن مناقصة لشراء الأرز
"السلع التموينية" تعلن عن مناقصة لشراء الأرز

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عن المناقصة رقم (3) لاستيراد الأرز الأبيض الطبيعي تام الضرب قصير أو متوسط الحبة خلال العام 2018 - 2019.



وأوضحت الهيئة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن نسبة الكسر تتراوح من 10 إلى 12%، مشيرة إلى أنه يجب أن تقدم عروض المظاريف المالية والفنية يوم 30 مارس الحالي (موعد فض المظاريف الفنية) وأن يكون العرض مصحوبا بأربع عينات كل عينة 3 كيلو جرامات إحدى هذه العينات، سيتم إرسالها إلى معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية التابع لوزارة الزراعة لعمل اختبار الطهي لتحديد مدى ملائمته مع المستهلك المصري.

وأضافت أنه سيتم قبول العروض وفقا لنتيجة اختبار الطهي للعينات المقبولة، منوهة بأن الحد الأدنى للكمية 20 ألف طن (+أو-10%) رغبة المشتري.

وأشارت إلى أن مواعيد الوصول تتم على فترتين الأولى من "1 إلى 15 يونيو القادم"، والثانية من 16 إلى 30 يونيو القادم"، وتقدم الأسعار سيف بالدولار والسداد باعتماد مستندي at-sight+ مصاريف التخليص والنقل والتفريغ والتعتيق بالمخازن بالجنيه المصري، وتكون العروض مصحوبة بخطاب ضمان ابتدائي لصالح هيئة السلع التموينية غير مشروط بقيمة 50 ألف دولار، وأوضحت أن باقي الشروط تكون وفقا لكراسة الشروط والمواصفات المتاحة بالهيئة العامة للسلع التموينية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز