عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حداد يطعن عاطلا بسبب معاكسة شقيقته بالخانكة

حداد يطعن عاطلا بسبب معاكسة شقيقته بالخانكة
حداد يطعن عاطلا بسبب معاكسة شقيقته بالخانكة

القليوبية- حنان عليوه

أصيب حداد وعاطل في مشاجرة بينهما بسبب قيام الأول بمعاكسة شقيقة الثاني ولدى معاتبته تعدى عليه بسلاح ابيض مطواة، تم تحويل المصابين للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من "أحمد ش. أ" 32 سنة حداد ومقيم شارع السكة الحديد بدائرة المركز بحدوث مشاجرة بين نجل عمته واحد الأشخاص وإحداث إصابات به بناحية شارع المصانع.

انتقل على الفور العميد شريف إلهامى مأمور المركز، وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول: "أحمد م. ا" 24 سنة عاطل ومقيم أبو زعبل (نجل عمة المبلغ) مصاب (جرح نافذ بالصدر من الناحية اليمنى وطعنات متفرقة بالجسم) وتم نقلة لمستشفى الدمرداش

طرف ثان: "إسلام ا. ا" 29 سنة حداد ومقيم أبو زعبل بدائرة المركز مصاب (جرح أسفل الذقن).

بالفحص تبين للعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والعميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، أن السبب قيام الثاني بمعاكسة شقيقة الأول ولدى قيام الأول بمعاتبة الأخير حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها كل طرف منهما بالتعدي على الآخر بالضرب محدثًا ما به من إصابات.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن (مطواة).

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز