عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواجهة يوفنتوس واتلتيكو مدريد بدوري الأبطال تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

مواجهة يوفنتوس واتلتيكو مدريد بدوري الأبطال تتصدر عناوين الصحف الإيطالية
مواجهة يوفنتوس واتلتيكو مدريد بدوري الأبطال تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

كتب - وكالات

 تصدرت المواجهة المصيرية بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في إياب دور الـ 16 لدوري الأبطال لكرة القدم عناوين الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الثلاثاء، وكان اليوفي خسر بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب بمدريد.



وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان: "يوفنتوس يراهن مع حلم دوري أبطال أوروبا.. أبيض أو أسود.. أليجري يسأل على الريمونتادا المثالية: يجب أن نتعافى من الهدفين ولا يمكن أن نخطئ".

وأضافت "بيرنارديسكي هو المرشح للعب على حساب ديبالا.. والتشولو يقول: نحن لسنا المفضلين".

وحول عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد الأسباني قالت الصحيفة "صدمة: زيدان يعود إلى مدريد.. لا ماكس أو كونتي أو مورينيو: الفرنسي يحصل على عقد مع الريال حتى 2022".

وعلقت على فوز روما الصعب على أمبولي الليلة الماضية في الدوري بالعنوان التالي "روما، الفار والأكسجين. رانييري يبدأ مهمته بالفوز على إمبولي 2-1 بتوقيع الشعراوي وباتريك شيك".

وذكرت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) في عنوانها الرئيسي "يوفي وأتلتيكو، رونالدو يقود الهجوم لكي يصل إلى ربع النهائي".

وتناولت عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب فريق ريال مدريد قائلة "زيدان مدربًا للريال: لم أستطع أن أقول لا لفلورنتينو، العقد حتى عام 2022".

فيما قالت صحيفة (توتو سبورت) : "فاموس، يوفي وأتلتيكو من أجل المرور لربع النهائي.. بوابة سوبر بقيمة 5 ملايين يورو لدفع البيانكونيري على تحقيق العودة الرائعة بعد الهزيمة 2-0 في مدريد.. كوستا يغيب وأليجري يتجه لطريقة 3-5-2".

وعبرت عن عودة زيدان للنادي الملكي قائلة "صدمة: زيدان يعود إلى الريال".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز