عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء يتابع تجهيز استادات بطولة الأمم الإفريقية

رئيس الوزراء يتابع تجهيز استادات بطولة الأمم الإفريقية
رئيس الوزراء يتابع تجهيز استادات بطولة الأمم الإفريقية

كتب - حسن أبو خزيم

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً اليوم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمتابعة اخر الاستعدادات الخاصة بتجهيز ورفع كفاءة الاستادات التى سوف تستضيف بطولة كاس الأمم الأفريقية ٢٠١٩، لكرة القدم. 



وخلال الاجتماع عرض صبحي الموقف بشأن كل استاد على حدة، وتطور الأعمال والتجهيزات التى تتضمن رفع كفاءة غرف الملابس، والعيادة، ووحدة كشف المنشطات، والمدرجات، ودورات المياه، بالإضافة إلى تجميل مداخل ومخارج الاستادات، والمناطق المحيطة بها. 


واطمأن رئيس الوزراء إلى أن أعمال التجهيز تسير وفقاً للخطة المستهدفة فى كافة الملاعب والاستادات، وكذا فيما يخص ملاعب التدريب سواء الملحقة بالملاعب الرئيسية، أو ملاعب التدريب المنفصلة للفرق المشاركة فى البطولة. 


هذا وقد وجه رئيس الوزراء بضرورة استمرار هذا الجهد والأداء بنفس المعدلات حتى يتسنى الانتهاء من كل الأعمال قبل افتتاح البطولة بوقت كاف، بحيث يكون هناك متسع من الوقت لإقامة مباراة تجريبية قبل البطولة على كل ملعب على حدة وفقاً لما هو متبع، مع قيام وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالدولة لدعوة شخصيات رياضية بارزة على المستوى العالمي للمشاركة فى حفل سحب قرعة البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز